الشباب والرياضة

الأحد - 11 أبريل 2021 - الساعة 01:15 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قامت ادارة نادي شمسان الرياضي الثقافي برئاسة الكابتن (عدنان القلعة) اليوم السبت بزيارة عدد من رؤساء النادي السابقين للاطمئنان على صحتهم وتفقدهم في المرحلة الأولى لزيارة قيادات النادي التي قدمت الكثير لسنوات طويلة في خدمة النادي الشمساني العريق.
وقد شهدت المرحلة الأولى لزيارات التقدير والعرفان من الادارة الشمسانية لشخصيات النادي البارزة بمناسبة قدوم الشهر الفضيل زيارة الاب الروحي للشمسانيين الاستاذ (أحمد يوسف النهاري) احد المؤوسسين لنادي شمسان ورئيسه الاسبق والاستاذ القدير (عبدالجبار عوض) والاستاذ القدير (أحمد محسن المشدلي) والاستاذ القدير (محمود السلامي).
وخلال الزيارات عبر رئيس نادي شمسان الكابتن (عدنان القلعة) عن جزيل الشكر والتقدير من جميع ابناء نادينا العريق لهؤلاء العمالقة الذين خدموا النادي وكتبوا اسمائهم بحروف من ذهب بنزاتهم وتاريخهم المشرف الذي تسعى الهيئة الادارية السير على نهجه ليعود شمسان الكبير الذي عرفناه في عهد قيادتهم للنادي.
واشار القلعة قائلا :"منذ قديم الزمان كان نادينا متميزا على جميع الاندية بالعمل الاداري النموذجي المنظم بفضل هؤلاء العمالقة الذي تعلمنا على ايديهم حب النادي ومكانته .. فقد كان رؤساء نادينا من الصف الأول في الوسط الرياضي على مستوى الوطن والجميع يفخر بهم وبمكانتهم في الدولة.
واضاف الرئيس الشمساني (عدنان القلعة) قائلا :"نحن اليوم نزور اربعة من ابرز شخصيات النادي لتفقد حالتهم الصحية وتقديرا لمكانتهم وستكون لنا زيارات قادمة لبقية الشخصيات والقيادات وكل من خدم نادينا لرد الجميل لهم كما تعلمنا منهم بأن ابناء شمسان رمز للوفاء.
وفي المقابل عبر رؤساء النادي السابقين (النهاري) و (عبدالجبار) و (المشدلي) و (السلامي) عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارات من الادارة الشمسانية الجديدة برئاسة ابنهم الكابتن (عدنان القلعة) متمنين له ولاعضاء ادارته كل التوفيق والنجاح بقيادة النادي العريق ومؤكدين وقوفهم ومساندتهم لابنائهم في الادارة الشمسانية لانتشال اوضاعه الى الافضل.
الجدير بالذكر بأن الادارة الشمسانية ستقوم خلال الفترة القادمة بمناسبات اخرى مواصلة زيارات التقدير والعرفان لشخصيات ونجوم البرتقالي وكل من خدم الجبل الشمساني الشامخ.