اخبار أبين

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 07:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/خاص

تحت رعاية مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار محافظة ابين وبدعم سخي من الاخ مروان باقس اقامت مدرسة الانصار عمودية صباح اليوم حفلا خطابيا وتكريميا مميزا وذلك بمناسبة توزيع شهادات المحصلة النهائية للعام الدراسي 2020-2021م وتكريم اوائل الطالبات للفترة الصباحية وذلك بحضور الشخصية الاكاديمية الدكتور علي محمد شريهد والشيخ حسين محمد حيدرة شيخ منطقة عمودية والشيخ علي ابراهيم سالم شيخ منطقة باشحارة والاستاذ علي سعيد رئيس مجلس الاباء بالمدرسة والاستاذ فهمي السيد رئيس اللجان المجتمعية بمديرية زنجبار والاخ منتصر عبدالله بدي احد ابطال المقاومة الجنوبية ابان الغزو الحوثي للمناطق الجنوبية والهيئة التعليمية بالمدرسة للفترة الصباحية وعدد من اولياء امور الطالبات.

وفي الحفل الذي بدا بايات من القرأن الكريم القى مدير المدرسة الاستاذ والكابتن عمر محسن الكباس كلمة رحب فيها بالضيوف الحاضرين كلا باسمه وصفته شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم المدرسة في حفلها الختامي والخطابي الذي اقامته اليوم بمناسبة تدشين توزيع شهادات نهاية العام الدراسي 2020-2021 وتكريم اوائل الطالبات المتفوقات للفترة الصباحية بجوائز وشهادات تقديرية بدعم من مروان باقس والحاج عارف مهدي عبدالله وفتحي زيادة، موجها شكره وشكر ادارة المدرسة ومجلس الاباء للداعمين على ماقدموه للمدرسة من دعم كريم لانجاح حفلها الختامي والتكريمي.

موضحا بان هناك حفلا تكريمي اخر ستقيمه المدرسة غدا وذلك لتوزيع شهادات المحصلة النهائية للعام الدراسي 2020-2021 لطلاب المدرسة (بنين) للفترة المسائية و تكريم الاوائل ايضا.

وهنأ الكباس في كلمته بناته الطالبات الناجحات جميعا مباركاً للطالبات المتفوقات لحصولهن على المراكز الاولى في صفوفهن متمنيا لهن التفوق دوما في حياتهن العلمية. داعيا المتاخرات والمتخلفات في الدرجات الى بذل المزيد من الجهد والمثابرة في مراحلهن القادمة لرفع مستوى تحصيلهن العلمي من الدرجات والمنافسة على المراكز المتقدمة.

وشكر الكباس مكتب التربية زنجبار بكل اقسامه ممثلا بالاستاذ نادر الشحيري على الجهود التي تبذل من قبل المكتب في سبيل تذليل الصعاب والمعوقات داخل المدرسة.

بعد ذلك القيت عددا من الكلمات من قبل الضيوف الحاضرين ثمنت جميعها الجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة مدرسة الانصار عمودية من مدير وهيئة تعليمية ومعلمين ومعلمات الفترتين الصباحية والمسائية وتفانيهم في اداء رسالتهم التربوية واسهامهم في الارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي داخل المدرسة.

مشيدين بهذا الحفل التكريمي المميز والذي نال اعجابهم واستحسانهم شاكرين كل من نظم ورتب واعد وساهم ودعم من اجل انجاح الحفل الختامي للمدرسة وتوزيع شهادات نهاية العام وتكريم الاوائل بالمدرسة

لياتي بعد ذلك الحفل التكريمي والذي تم فيه تكريم الاوائل من الطالبات المتفوقات الذين حققوا المراكز الاولى في صفوفهن وذلك من الصف الاول الابتدائي وحتى الاول الثانوي بمنحهن شهادات تقديرية وجوائز مميزة بدعم سخي من الاخ مروان باقس.

وفي لفتة تقديرية كريمة من مدير المدرسة الاستاذ عمر الكباس وادارة المدرسة تم تكريم حارس المدرسة ( البواب) والفرّشات العاملات في المدرسة تقديرا لجهودهم وما يقوموا به من اهتمام بعملهم داخل المدرسة.

محمد عبيد