أخبار الرياضة

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 07:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

غادر مطار عدن الدولي عصر اليوم (( السبت)) على متن طائرة (( السعيدة)) الحارس العملاق/ وليد عبدااللاه حارس مرمى نادي شمسان الرياضي والمنتخبات الوطنية لكرة القدم برفقة اسرته متوجها الى اديس ابابا للعلاج هناك على نفقة (( فاعل خير)) والذي سيتكفل بعلاجه واقامته في اثيوبيا..

وكان النجم/ وليد عبداللاه قد بزغت موهبته في نادي شمسان وعمره ١٤ سنه وخلال عامين فقط فرض نفسه كحارسا اساسيا للفريق الاول بنادي شمسان الرياضي ذاع صيته في كل مكان بسرعة البرق.... ..
وخلال فترة بسيطة من نجوميته مع فريق شمسان انظم للمنتخب الوطني للناشئين ثم الى منتخب الشباب والفريق الاول وهو في نادي شمسان كاصغر لاعب ينظم للمنتخبات الثلاثة في عام واحد.. ..
وظل في شمسان سنوات طويلة بعدها انتقل للعب في فريق نادي التلال الرياضي ووحدة صنعاء ..
وخلال تواجده مع المنتخبات عانى الحارس الكبير/ وليد عبداللاه الكثير من الظلم والاستهداف بهدف ازاحته بالرغم من افضليته المطلقة وحاول النجم/ وليد ان يتجاوز كل العراقيل والاستهداف لكن صبره لم يطول كثيرا ففضل ترك الكرة بهدوء وهو في قمة مستواه..
وخلال توقفه عن مزاولة الكرة من القهر الذي لحق به ونظرا للفراغ الذي عاناه ولعدم وجود وظيفة يقتات منها اصيب وليد عبداللاه بالاحباط وبحالة نفسية صعبة لعدة سنوات لم تقم اي جهة حكومية بعلاجة كواجب وطني وانساني حتى بعث الله له (( فاعل خير)) يمني يعيش في اثيوبيا عالج بعضا من الناس هناك واستفادو من العلاج وابدى استعداده لعلاجه وتكفله بكل مصاريف العلاج والاقامة..

وعبرت اسرة النجم/ وليد عبداللاه عن سعادتها بسفر وليد للعلاج والذي كان بحاجه اليه منذ زمان...
متمنين من الله ان يشفيه ويعود بسلامة الله وهو في احسن حال..
شاكرين كل من وقف مع وليد والذي قدم الكثير للاندية وللوطن وكل من ساهم ودعمه في سفره وعلاجه ومنهم الكابتن/ احمد مهدي الاحمدي الذي قام بكل مايلزم في الحجز وفي تجهيز المعاملات بمطار عدن الدولي حتى صعوده الطائرة......

هذا وكان الاخوة المذكورين ادناه قد تفاعلو مشكورين في تجهيز سفر وليد وتذاكره مع مرافقيه لابد ان نشكرهم جميعا ونسال الله ان يكون جزاهم باحسن ماعملو وهم:_


فاعل خير الذي تكفل بعلاجه وسكنه في اثيوبيا..
الكابتن/ خالد هيثم أمين عام نادي التلال الرياضي..
وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري 850 دولار...
الشيخ/ علي جلب 400 دولار ...
مومن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضه بالمجلس الانتقالي 350 دولار..
فاعل خير 300 دولار
عدنان القلعة رئيس نادي شمسان 400 الف ريال...
خالد بيزع رئيس نادي شمسان الاسبق/ 500 دولار..
خالد الخليفي الوكيل المساعد بوزارة الشباب والرياضة..
تجهيز الجوازات عبر الاخوة/ عارف اليريمي رئيس نادي التلال والكابتن الرائع/ عادل سعيد نائب مدير الهجرة والجوازات..
فلهؤلاء جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمواقفهم الطيبة مع وليد عبداللاه وربي يسهل اموره ويشفيه ويعود باذن الله لصحته وعافيته..
من/محمد احمد النعماني