اخبار وتقارير

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 06:05 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة


برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو أقامت قيادة شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة حفلاً خطابياً واستعراضياً بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من منتسبيها.

وخلال الحفل الذي شهد عرضاً لبعضاً من المهارات القتالية والحركات النظامية هنأ نائب مدير أمن المحافظة العميد أحمد لحول بتخرج هذه الكوكبة من حماة الوطن، مشيداً بالعرض الذي يعكس مدى المهارات والتدريب الكافي الذي تلقته هذه الدفعة.

من جانبه أوضح قائد شرطة النجدة وأمن الطرق بالمحافظة العقيد عبداللطيف ظيفير بان هذه الدفعة تتقسم إلى ثلاث دفعات، لافتاً بان الدفعة الأولى منها خاصة بتأهيل صف الضباط والثانية في المهارات القتالية والأخيرة من الخريجين المستجدين،مؤكداً بان هذه الدفعة ستعمل على حفظ الأمن والاستقرار والتدخل السريع لأي طارئ إلى جانب الوحدات الأخرى بالمحافظة.

وأشاد العقيد ظيفير بالدعم السخي المقدم من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو ومدير أمن المحافظة العميد الركن عوض مسعود الدحبول،منوهاً بانه سينعكس بشكل إيجابي على بناء المؤسسة الأمنية بالشكل الصحيح.

وحضر الحفل مدير البحث الجنائي العميد عبدالله العياشي وقائد اللواء أول منشآت العميد ناصر عيدروس الديولي وأركان اللواء 21 ميكا العقيد محمد الفتيي وأركان قوات الأمن الخاصة المقدم محمد حسين المذب.