الفن

الثلاثاء - 09 مارس 2021 - الساعة 12:06 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /أبين/خاص


افتتح مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي الذيب الكازمي صباح أمس الأحد فرع الأحوال المدينة والأصدار الآلي في مديرية المحفد.

وخلال الإفتتاح عبر العميد الكازمي عن سعادته البالغة بافتتاح فرع الأحوال المدنية والاصدار الالي بالمحفد الذي سيوفر على أبناء المدبرية مشقة السفر إلى المحافظات المجاورة من أجل استخراج البطاقة الآلية., مشيداً بالجهود التي يبذلها القائمين على الفرع في خدمة المواطنين.

وأعرب مدير عام أمن أبين عن شكره وتقديره لوزير الداخلية ومحافظ محافظة أبين على كل الجهود الني قاموا بها , مشيراً إلى أن أبناء المديرية كانوا يعانون مشقة السفر إلى محافظات ومديريات بعيدة للحصول على البطاقة الآلية.

كما ألقيت عدد من الكلمات لكلا من الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المحفد محمد الفولين والقائم بأعمال مدير عام الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة محمد موسى البركاني أشادوا فيها بالجهود التي بذلت في افتتاح هذا المركز الهام من قبل العميد ابو مشعل الكازمي وكل من ساهم في هذا المركز الذي سيخدم المواطنين من المعاناة في السفر إلى مديريات ومحافظات بعيدة للحصول على البطاقة الشخصية.

حضر التدشين مدير عام مكتب الشهداء بالمحافظة محمد ناصر لخشع ومدير أمن المحفد الرائد صالح علي فرج ومدير فرع الأحوال المدنية بالمديرية سالم بدر ومدير الأمن السياسي الاخ أحمد الخبلة وقائد شرطة النجدة بالمحفد عبدربه سالم شارلي ومدير البحث الجنائي ناصر علي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.


مكتب إعلام أمن أبين