حديث الصحافة

السبت - 23 يناير 2021 - الساعة 02:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات

غريب لكن صحيح!
هل نسيت أين أوقفت سيارتك؟ مفتاح السيارة الاوتوماتيكي مع جهاز التحكم عن بعد هو الحل. من خلال الضغط على المفتاح في الهواء ووضعه في اتجاه السيارات المختلفة ، ستسمع قريبًا الصوت المميز لسيارتك. لكن هل تعلم أنه من خلال وضع مفاتيح السيارة فوق رأسك ، فإنك تخلق مدى أوسع؟ قد يبدو الأمر غريبا ؛ لكنه يبدو صحيحا ايضا!

ضع مفاتيح السيارة فوق رأسك
هل تتخيل نفسك تحمل مفاتيح السيارة فوق رأسك لمدى أوسع؟ مهما بدا الأمر مجنونًا ، فهو ليس خيالا فحسب. يمكن تعزيز الإشارة الموجودة في جهاز التحكم عن بعد الخاص بمفاتيح سيارتك عبر استخدام رأسك. كيف يكون هذا ممكنا؟ يوضح البروفيسور روجر باولي من جامعة نوتنج هام أن السبب هو كمية الماء الكبيرة في رأسك. ببساطة ، تساعد الكمية الكبيرة من الماء في رأسك على تقوية الموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج من المفاتيح.

تقوية الموجات الكهرومغناطيسية
في أحد مقاطع فيديو YouTube التابعة للجامعة البريطانية ، تم توضيح كل شيء. يشرح الأشاتذة أن رأسنا يحتوي على 80 في المائة من الماء. تنشأ ظاهرة التذبذب لأن المجال الكهرومغناطيسي يمكنه فصل الشحنة الموجبة والسالبة لجزيئات الماء وهذا التذبذب يتسبب في انتشار الموجات الكهرومغناطيسية إلى أبعد من مجال مفتاح السيارة العادي.

استخدم مفتاح السيارة الصحيح
هل نسيت أين ركنت سيارتك؟ وفقًا لبولي ، هذا هو الحل الأمثل للعثور على سيارتك في موقف سيارات مزدحم. تعمل هذه الحيلة أيضًا عندما تمسك مفاتيحك بالقرب من زجاجة ماء. لكن لنكن صادقين ، رأسك دائمًا أقرب من زجاجة الماء وهو بنفس درجة الفعالية أيضًا. هذه الحيلة لها نكسة واحدة ، فهي تعمل فقط مع مفاتيح السيارة التي تستخدم موجات الراديو. في مفاتيح السيارة التي تستخدم نظام الأشعة تحت الحمراء ، فإنها للأسف لن تعمل.