الشباب والرياضة

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - الساعة 01:36 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /متابعات


حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على مضيفه ساسولو، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما باستاد مابي، في إطار لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف النيراتزوري كل من أليكسيس سانشيز (4)، فلاد كيركيتش بالخطأ في مرماه (14) وروبيرتو جاليارديني (60).

بهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى 18 ويقفز للمركز الثاني، فيما يتجمد رصيد ساسولو عند 18 نقطة بالمركز الثالث. 

إنتر دخل لأجواء اللقاء سريعًا وتمكن سانشيز من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الرابعة، بعد كرة طولية من سانشيز إلى لاوتارو الذي مر من الحارس ليمررها إلى سانشيز مرة أخرى، داخل منطقة الستة ياردات ويضعها الأخير بكل هدوء في الشباك.



بالدقيقة العاشرة، لاحظ لاوتارو مهاجم الإنتر، تقدم كونسيلي حارس ساسولو من مرماه، ليسدد تسديدة ممتازة بقدمه اليسرى تمر بجوار القائم الأيسر لساسولو.

سجل كيركيتش مدافع ساسولو، هدف إنتر الثاني في الدقيقة 14 عن طريق الخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية وصلت على القائم الأخر لفيدال الذي حاول تمرير عرضية جديدة لتضرب بالمدافع وتسكن الشباك.

وهدد ديوريتيتش مرمى الإنتر في أولى محاولات ساسولو، بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لهاندانوفيتش.

ونجح هاندانوفيتش في حماية شباكه نظيفة من الأهداف، بعدما أطلق تولجان قذيفة من داخل منطقة جزاء الإنتر، تمكن الحارس من إبعادها بقبضة يده، ليحرم ساسولو من تقليص النتيجة.



في الشوط الثاني، قابل لاوتارو كرة مررها دارميان من الناحية اليمنى، بتسديدة قوية لكنها مرت فوق العارضة بسلام على مرمى ساسولو.

وتمكن جاليارديني من تسجيل ثالث أهداف النيراتزوري بالدقيقة 60، بعدما استلم تمريرة من دارميان، ليطلق تسديدة قوية بوجه القدم تسكن الشباك.

أحرز لوكاكو الذي شارك كبديل قبل نهاية المباراة بعشر دقائق، هدفًا بعدما وضعته تمريرة فيدال أمام الحارس، إلا أن حكم اللقاء احتسب حالة تسلل على البلجيكي.

وشهدت الدقيقة 85، الدفع بستيفانو سيني بدلاً من باريلا في صفوف الإنتر، ليعود سينسي لأرض الملعب بعد غياب طويل بسبب الإصابات.