اخبار وتقارير

الإثنين - 30 نوفمبر 2020 - الساعة 01:21 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية نصاب بمحافظة شبوة في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة مدير عام المديرية ناصر المرزقي تقارير عن الجوانب الامنية والتربوية والصحية بالمديرية واتخذ ازائها الاجراءات والمعالجات المناسبة .
وناقش المكتب وبحضور الامين العام للمجلس المحلي بالمديرية عبدالله المصعي ،ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس حسن عرفان ،تقريرا مفصلا عن مستوى سير العمل الطبي بالمستشفى الريفي بالمديرية ،واكد على ضرورة العمل على تحسين خدماته العلاجية وتوفير بعثة طبية اخصائية للعمل في المستشفى ،وتزويده باحتياجاته من اجهزة التشخيص والمختبر ، وناقش تقرير مماثل عن انشطة مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمراكز التعليمية في عبدان وجباه ، واخر عن القطاع الصحي بالمديرية ،واكد المكتب على اهمية انجاز الدراسات الفنية للتدخلات الهندسية والانشائية المطلوبة في القطاعين .
كما ناقش تنفيذي نصاب تقريرين عن اوضاع القطاعات الامنية بالمديرية ،وطالب قيادة امن المحافظة بتوفير الاحتياجات الضرورية لعملهم الامنية ،وحث المواطنين على ضرورة التعاون معها والمساهمة في حفظ الامن والاستقرار بالمديرية .
وفي نهاية الاجتماع نوه مدير المديرية ناصر المرزقي بالتوجه لاعادة افتتاح مكتب الاحوال المدنية بالمديرية ،لافتا باهمية خدماته للمواطنين ،وكشف عن قرب التدخلات لاصلاح شبكات الكهرباء و الصرف الصحي والاتصالات بالمديرية .