اخبار وتقارير

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - الساعة 11:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


يواصل الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي تقديم الدعم اللازم لاستكمال مشروع إنارة شوارع وأحياء منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية وذلك في إطار جهوده ومشروعه الخيري "إنارتي" الذي يستهدف الأحياء والشوارع التي يعاني السكان فيها مشكلة الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي في عموم مديريات المحافظة .

وقال مكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه قد جرى يوم أمس توفير الكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية والبالغ عددها "60" كشافة والتي وجه الشيخ العقربي بشرائها على نفقته الخاصة استكمالا للمرحلة الأولى والتي جرى فيها توفير أكثر من "100" كشافة .

وأوضح مكتب العقربي بأن الدفعة الثانية من الكشافات سوف يتم تركيبها في الشوارع والأحياء التي لم تشملها المرحلة الأولى من المشروع .

وساهمت أيادي الشيخ مهدي العقربيي الخيرية بإنارة شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع "إنارتي" الذي بدء بتنفيذه مطلع الشهر الماضي على نفقته الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .

ويواصل رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مسيرة العطاء والعمل الخيري والإنساني التي انتهجها لدعم المحتاجين وتقديم الدعم والمساعدة للمعسرين ورفد المستشفيات الأهلية والحكومية بالأدوات والمستلزمات الصحية التي تمكنها من تأدية عملها وتقديم خدماتها للمواطنين في مختلف مدن ومناطق العاصمة عدن في ضل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وتفشي الأمراض والأوبئة .