أخبار محلية

السبت - 28 نوفمبر 2020 - الساعة 01:01 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قام مدير شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن العقيد محمد العلواني يوم الأحد الماضي بالاعتداء بالضرب على إمرأة تدعى "عيشة عبدالنبي عبدالله المشبق" وهي عمة مدير عام المعلا السابق فهد المشبق.

وقالت المواطنة عيشة المشبق في إتصال هاتفي مع صحيفة الوطن العدنية بأن مدير شرطة المعلا العقيد العلواني قام بمحاولة خنقها وصفعها كف حتى طرحها أرضا وقام بسحبها حتى الباب وقذفها بأبشع الالفاظ في شرفها وعرضها.

وحول السبب الذي على أثره اعتدى العلواني عليها قالت عيشة المشبق ان العلواني قام باعتقال أبنها الذي قام بإطلاق نار على ابن العلواني ولم يصيبه لكون إبن العلواني قتل أبنها قبل عدة أشهر وهارب من العدالة حسب قولها.

وأشارت إلى أن العلواني اعتقل أبنها الذي أطلق النار على إبنه وذهبت إلى قسم الشرطة لإخراج أبنها المحتجز لدى العلواني ووجدت العلواني بالقسم وقام بضربها وقذفها لاجبارها بالتنازل عن قضية قتل أبنها الذي قتل على يد إبن العلواني حسب قولها.

ولفتت المواطنة عيشة المشبق ان العلواني قد قام قبل اسبوعين بإطلاق وابل من الرصاص على منزلها وهذا مخالف لكل الأعراف والقوانين .

وقالت بأنها طرقت كل الأبواب لإنصافها هي وأسرتها وإيقاف بلطجة وعنجهية العلواني عليهم الذي سخر سلطته في قضاياه الشخصية ولم يستجب لها أحد .

وفي الختام ناشدت المواطنة عيشة المشبق عبر صحيفة الوطن العدنية محافظ العاصمة المؤقتة عدن أحمد حامد لملس بالتدخل في القضية ورد الإعتبار لها وإيقاف بلطجة العلواني عليها وعلى أسرتها وانصافها وإطلاق سراح أبنها وتحريك قضية أبنها الآخر الذي قتل على يد إبن العلواني حسب قولها.