الفن

الثلاثاء - 24 نوفمبر 2020 - الساعة 04:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/زنجبار/خاص


اختتمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة صباح اليوم الثلاثاء دورة تدريبية في إعداد اوراق السياسات التي يشارك فيها 25 متدرب ومتدربة من الوسطاء المحليين في إطار مشروع المرأة والسلام الذي تنفذه المنظمة في مديرية زنجبار محافظة أبين بتمويل من الحكومة الكندية .

حيث تلقى المتدربون خلال الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام الكثير من المعلومات والتدريبات العملية في مفهوم السياسات العامة وكتابة اوراق السياسات العامة وعدد من المفاهيم عن الأطر القانونية في كتابة الاوراق السياسية .

واوضح منسق المشروع في محافظة أبين المهندس عبدالفتاح مسعد ناصر أن الدورة تقام في إطار مشروع المرأة والسلام الذي تنفذه المنظمة في محافظة أبين ويهدف إلى تعزيز مشاركة المرأة في صناعة السلام وحل النزاعات التي تتضرر منها المرأة في إطار المجتمع وفي ختام حديثه تقدم بالشكر إلى السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية زنجبار على تعاونها وتذليلها كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المنظمة كذلك إلى الوسطاء المحليين المشاركين في الدورة على الانضباط والالتزام بضوابط الدورة وتمنى أن يكونوا قد استفادوا من الدورة .

كما عبر المشاركون في الدورة عن شكرهم للمدربين ولمنسق المشروع ومنظمة البحث عن أرضية مشتركة على هذه الدورة التي تلقوا خلالها مفاهيم عديدة ستساعدهم في العمل الميداني خلال تنفيذ المشروع في مناطق الاستهداف .

حضر ختام الدورة مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي زنجبار الاستاذ محمد عبدالعزيز الاغبري .



من محمد صالح عبدالرحمن