أخبار محلية

الخميس - 19 نوفمبر 2020 - الساعة 06:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

قال شقيق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الدكتور "ناصر الخبجي" الصحفي مشعل الخبجي بأن السفرية المفاجئة لرئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي اللواء أحمد سعيد بن بريك كانت من أجل المشارعة بشأن حقيبة وزارية في الحكومة الجديدة المتوقع تشكيلها خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد الخبجي خلال منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية أنه ووفق معلوماته المؤكدة وليس اعتباطا فإن السفرية المفاجأة لأحمد سعيد بن بريك كانت من أجل المشارعة بشأن حقيبة وزارية ويبدو انه فرضها فعلا بالغصب حسب قوله.

وقال الخبجي بأن مرشح أحمد بن بريك للوزارة التي فرضها هو مانع بن يمين مدير عام كهرباء حضرموت سابقا وهو من المقربين لبن بريك.

وأضاف: مشكلة عندما يكون مرشح بن بريك هو (بن يمين) الذي كان مديرا لكهرباء حضرموت خلال فترة بن بريك وعينه بن بريك نفسه حينها وكان بمثابة الكارثة التي حلت على كهرباء حضرموت (باختصار فشل بن يمين فشلا ذريعا في ادارة كهرباء حضرموت) فلماذا يريد بن بريك ترقيته ليصبح وزيرا..!!


وتابع متسائلا : هل الجنوب أو محافظة حضرموت تفتقر للكفاءات إلى هذه الدرجة التي تجبر الجميع على تدوير الفاشلين وفي الإطارات الضيقة جدا جدا لهذه الدرجة؟