أخبار الرياضة

السبت - 24 أكتوبر 2020 - الساعة 01:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/صالح الجرداني /خاص

اختتم هذا اليوم دوري الشهيد البطل منير ابو اليمامه لكرة القدم بين فريقي الموجمي وجبل الشبر على ملعب الفاروق الصومعة برعاية رئيس نادي اتحاد المفلحي الكابتن عبد الواسع بن داعس.

النادي الرياضي قسم الدوري في إطار.مديرية المفلحي يافع إلى أربعة مجموعات
في كل مجموعة أربع فرق لتصبح الفرق المشاركة 16 فريق.

وفي المبارأة الختامية توافدت الجماهير إلى الملعب بتزاجم وكثافة المشجعين الذين ملاؤا مدرجات وأسطح المدارس .

فعالية رياضية حضيت بتفاعل شعبي غير مسبوق من أبناء مديرية المفلحي ويافع حين توافدوا من مختلف المناطق والمديريات مرددين الاهازيج والهتافات الرياضية المعتادة التي إعادة ذاكرة كل الرياضيين إلى الزمن الجميل موكدين بأن يافع تسير بخطوات ثابتة وراسخة نحو التنمية والبناء .
المبارأة الرياضية جمعت فريق الموجمي بنظيره فريق جبل الشبر على كأس دوري ابو اليمامة وانتهت المباراة بفوز فريق جبل الشبر بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريق شباب الموجمي .حكم هذه المبارأة الكابتن صالح قسد وابرز المعلقين الرياضيين عبدالفتاح المشالي وأحمد الكلدي.

عيال عمر بن داعس كانوا من ابرز الداعمين لإنجاح هذا الدوري الرياضي .

الحضور الجماهيري الكبير لهذه المباراة الختامية جدد التأكيد للجميع بأن شباب المفلحي سوف يسيرون قدما في ممارسة نشاطهم الرياضي في مختلف الظروف
لخلق جيل خالي من تناول القات والسجائر .

وفي ختام المباراة تم تكريم الشباب الرياضيين والداعمين والناشطين من إعلاميين ولجان أمنية وتحكيمية ومدراء مكاتب الشباب والرياضة في المفلحي ولبعوس وبعض الشخصيات الاجتماعية وكرموا الكباتن الضيوف القادمين من عدن بدروع وشهائد تقديرية من قبل رئيس نادي اتحاد المفلحي الكابتن عبد الواسع بن داعس وبحضور فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي م.المفلحي ومدير عام المديرية عمار الحمدني ومدير مكتب الشباب والرياضة د.جمال المفلحي ومدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالسلام ناشر وعددا من المشائخ والمسؤولين.

وابرز المكرمين أسرة الشهيد البطل منير ابو اليمامة وأسرة الشهيد البطل نبيل الخالدي والمناضل قائد الحزام الأمني العميد جلال الربيعي.
وتم تكريم الكابتن عبد الواسع بن داعس من قبل مدير مكتب الشهداء والجرحى عبدالهادي النمر تقديرا وعرفانا لدوره البارز في قيادة وتشجيع الرياضة في م.المفلحي.

فريق شباب جبل الشبر تسلم كاس الدوري وسط فرحة عارمة
وجمهوره يرددون الاهازيج والهتافات المويدة بفوز فريقهم .

لقد امتاز هذا الدوري بمستوى الإعداد والتحضير والتنظيم لإنجاحه.