اخبار وتقارير

الأربعاء - 30 سبتمبر 2020 - الساعة 05:32 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

قال الناشط الحقوقي "وديد ملطوف" في منشور على صفحتة بالفيس بوك مشيدا بمدير عام مديرية التواهي الجديد "كتبي عمر كتبي" انة يتنقل بسيارة قديمة نوع هيلوكس غمارة لا تعود ملكيتها له وبمرافق واحد فقط مشيدا بالتزامة بالعمل باكرا وحل مشاكل المواطنين والاستماع إلى هموهم.

وجاء في المنشور في زيارة مباغتة اليوم لمكتب مدير عام مديريتنا التواهي الوجة العدني الجميل العم Kutbi Omer Kutbi تفاجئت بانه منذ الساعه الثامنة وهو متواجد فوق عملة وتلك الإبتسامة في محياة كالعادة والكل من حولة ذاك لدية مشكلة والآخر شكوي،تركة كبيرة من الهموم والمشاكل والمعوقات تحتاج لوقت وتكاتف لحلها و وحدة لن يستطيع ذلك إلا بمساندة الجميع.

مضيفا أكدت له خلال الزيارة وقوفنا جميعا معه ومع كل مامن شأنه خدمة مديريتنا الجميلة وأتمنى من كل الأهالي بالتواهي الوقوف معه ومساندتة بالذات شباب التواهي الشعلة المضيئة ليعود للتواهي بريقها كما كانت أيام الزمن الجميل بأيدي عدنية.

مختتما منشورة الشيء الذي لفت نظري واثر بي كثيرا أنه كان ذهب لحضور الإجتماع الأسبوعي لمدراء المديريات مع المحافظ على سيارة هيلوكس غمارة موديل قديم جدا لانه لايملك سيارة وبمرافق واحد فقط وعرضت عليه ان اقلة بسيارتي وقلت له نحن نخشى عليك ياعم كتبي فقال الحافظ الرحمن ولدي وديد
اح كم مر علينا من الزمن لم نشعر بمثل هذا الشعور الوطنية والمثالية وحب الأرض

حفظك الله العم كتبي واعانك على خير.