الشباب والرياضة

الأحد - 27 سبتمبر 2020 - الساعة 06:24 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة/خاص

في البطولة التي ينظمها ملتقى الساحل الرياضي بمديرية رضوم محافظة شبوة ، برعاية من مكتب باعتوان للخدمات العامة وباديان للتغذية وتموين الشركات ، والتي شارك فيها 14 فريقاً ، بنظام المجموعات ، عصر اليوم الاحد ، السابع والعشرون من شهر سبتمبر الجاري ، احتضن مسرح احداث البطولة (ملعب عين بامعبد) مباراة جمعت فريقي كواكب جلعه وشباب حورة الساحل لحساب المجموعة الثانية من منافسات البطولة .

بحيث حقق كواكب جلعه فوزاً كبيراً ومستحقاً بأربعة اهداف نظيفة ، وسُجل الهدف الاولى في مرمى شباب حورة الساحل بنيران صديقه باقدام المدافع العكيزي ، لينتهي على اثره الشوط الاول من المباراة بتقدم الكواكب .
الشوط الثاني كثف الكواكب الضغط وشن هجوماً منظماً على مرمى الشباب وسجل ثلاثية عن طريق النجم الكبير اكرم صالح بن عجاج( هدفين ) وهيثم مهدي (هدف) ، واهدر عدد من الفرص الاخرى تألق حارس شباب حورة فريد العرز في ابعادها ، لتنتهي المباراة بفوز الكواكب برباعية نظيفة .

وبهذا الفوز الثمين استطاع فريق كواكب جلعه المحافظة على آماله والابقاء على حظوظه بالتأهل للدور الثاني من البطولة عن المجموعة الثانية ، بحيث تنتظره مواجهة قادمة صعبة امام متصدر المجموعة لحد اللحظة فريق حماس الجويري ، ولا خيار امامه إلا الانتصار ان اراد التأهل ، بينما أين نتيجة اخرى تلقي به خارج منافسات البطولة .

-حارس شباب حورة الساحل فريد العرز حصل على جائزة افضل لاعب في المباراة ، وهي مقدمة من الشخصية الرياضية وليد سعيد العبرص.