اخبار وتقارير

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - الساعة 02:37 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

تسلم مدير عام مكتب وزارة الاشغال العامة بمحافظة المهرة المهندس خالد العماد من مدير عام شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف مولد كهربائي قوة (27) kva و أجهزة كمبيوتر وطابعات مقدمة من شركة النفط اليمنية فرع المهرة وفقاً لتوجيهات محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، وذلك لتسهيل عمل مكتب الأشغال وإستمراره في تقديم الخدمات والمشاريع .

هذا وقد بحث العماد مع بلحاف ، إمكانية دعم الشركة وتزويدها لمكتب الأشغال بجهاز مساحة ( توتل استيشن ) حديث مع جميع ملحقاته ، وكذا رافعة حديثة لتسهيل عمليات الصيانة لأعمدة الإنارة بالشوارع .

وأشاد العماد بجهود شركة النفط اليمنية فرع المهرة متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف ، على تقديمها لهذه المتطلبات التي كانت تفتقر لها الإدارات وتأخر بعض الأعمال بالمكتب بالإضافة الى إسهاماتها السابقة لمكتب الاشغال في الكثير من الأمور .

وأضاف بأن شركة النفط اليمنية فرع المهرة قدمت الكثير من الدعومات لمختلف المكاتب والجهات الحكومية والأهلية كمساهمة منها و تنسيقها للكثير من الأمور مع الجهات الأخرى وتذليل عمل تلك المكاتب في ظل هذه الظروف ،

كما تقدم العماد بشكره لقيادة السلطة المحلية بقيادة الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة ، على إهتمامهم ورعايتهم و مساندتهم لعمل المكتب وتوجهاتهم لشركة النفط لتقديم هذة المتطلبات .