اخبار وتقارير

السبت - 15 أغسطس 2020 - الساعة 01:50 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/المهرة/خاص

نفذ المدير العام التنفيذي لصندوق النظافه و التحسين محمد أحمد عوشن، بالتعاون مع مفوض مفوضية الكشافة والمرشدات القائد محمد علي رزق العوبثاني بمحافظة المهرة يوم الخميس الانتهاء من تركيب 23 لوحة حديدية توعوية وإرشادية لأهمية النظافة وذلك اهتماماً من السلطة المحلية، و أستهدف العمل المشترك الذي استمر ليومين وبتعاون عمال صندوق النظافة و التحسين بالمديرية وعدد من الفريق الكشفي المرافق للمبادرة وتم وضع اللوحات في عدداً من الأماكن التي يتواجد فيه اكثر زوار محمية حوف الطبيعية .

وأوضح المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة و التحسين محمد عوشن بإن العمل يهدف لتوعية و أرشاد الزوار الكرام للحفاظ على نظافة المحمية و ابعادها عن الظواهر التي تهدد البيئة الطبيعية التي تنعم بها المحمية، وناشد كافة زوار المحمية لحفاظ على نظافة المحمية والعمل على وضع القمامة في اماكنها المخصصة للأسهام في راحت عامل صندوق النظافة بالمديرية .

كما قدر الجهود المبذوله و الأسهامات المتواصلة من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة برئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة للأهتمام البالغ لمثل هذي المبادرات والحملات التي تستهدف الحفاظ على البئية الطبيعية .

وفي صياغ الحديث أعرب قائد مفوضية الكشافة والمرشدات، العوبثاني، بإن هذي المبادرة باهتمام خاص من قيادة السلطة المحلية وبأشتراك ضمن صندوق النظافة ومفوضية الكشافة والمرشدات، وتاتي هذي الحملة للحفاظ على المناظر الساحرة والبيئة الطبيعية التي تكتسيها محمية حوف .

وبين العوبثاني إن الهدف توعية و إرشاد الزوار الكرام سوا إن كانوا من ابناء المحافظة او من زوار المحافظات المجاوره على أهمية النظافة الذي يجب أن تنعم بها هذي الأماكن وأوضح بإن كافة الزوار مسؤولين على سلامة الواحات الخضره الطبيعية والنباتات النادره و الحيوانات من أثر التلوث الناجم من فضلات النزلا.