أخبار محلية

الجمعة - 14 أغسطس 2020 - الساعة 09:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص


وجه المواطن ياسين سعيد عون مناشدة الى محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد لملس لتمكينه من أرضه التي صرفت عام 90م في بئر فضل بعدن.

وأكد عون في مناشدته انه لم يتمكن من أرضه بسبب تلاعب هوامير الارض ومدعي الملكية ومن على شاكلتهم وبقوا عائقا امام تسليمه ارضه, علما ان هناك 4500 مواطن يعانون نفس المشكلة.


وأشار عون : ان الادارة الذاتية للمجلس الانتقالي قبل حلها اوقفت تسليم ارضه بسبب شكوى كيديه من مدعين الملكية والذين معروفين امام الرأي العام انهم ناهبين وباعين ارض الدولة وهناك قضايا منظورة امام نيابة الاموال بنهب والاعتداء على ارض الدولة.

وخلال مناشدته الى لملس أكد انه استلم عقد تأجيري من هيئة الاراضي وعمره ثلاثون سنة والان تجاوز سن الستين وبانتظار استلام ارضيته، لافتا انه يعيش مع اسرته في منزل صغير لا يكفي حتى لاربعة أفراد ، في الوقت الذي تجاوز عدد افراد العائلة عشرة أفراد.
متسائلا بقوله : يا ترى هل بأستلم أرضيتي أو بالحق بأصحابي الذين توفوا وهم بانتظار استلام اراضيهم ؟!!

ويأمل 4500 أسرة في عدن ولحج من الأخ لملس اعادة لهم أراضيهم وتمكينهم منها كونه مشهود له بانصاف المظلومين , ورجل دولة ويفهم تلاعب من يدعون ملاك في ارض الدولة, فهل سينجح لملس في حل هذا الملف الشائك وهو السؤال الذي تريد الأسر الاجابة عنه