أخبار محلية

الإثنين - 13 يوليه 2020 - الساعة 03:55 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

وجه أحمد سعيد بن بريك رئيس الإدارة الذاتية ورئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي دعوة لأبناء حضرموت للخروج يوم السبت القادم للوقوف مع الإدارة الذاتية.

وقال بن بريك في دعوته التي وجهها عبر تغريدة له على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية : ‏إلى أهلي في حضرموت وادياً و صحراء وساحلاً ،يوم السبت القادم أدعوكم إلى الوقوف وعلى قلب رجل واحد مع الادارة الذاتية للجنوب لتوفير الخدمات والمرتبات لقواتنا المسلحة الجنوبية والأمن والنخبة والمقاومة وكافة القطاعات المدنية والخدمية.


وأضاف بن بريك في تغريدة أخرى : نكون او لا نكون مع الادارة الذاتية من أجل إدارة مواردنا وقطع يد كل العابثين والفاسدين بها وعلى الجميع التصدي وافشال اي دعوات مشبوهة ومناهضة للارادة الشعبية من قبل القوى المعادية المستفيدة من نهب ثرواتنا ، والداعمة للارهاب ومليشياته الاخوانية ، مهما كان الثمن .

وتأتي دعوة بن بريك هذه عقب تداول أنباء تفيد بأن المباحاث والتشاورات بين الحكومة الشرعية والانتقالي توقفت بشكل كامل ووصلت إلى طريق مسدود في ظل عجز وفشل سعودي في إتمام إتفاق الرياض المتعثر.