اخبار وتقارير

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - الساعة 08:17 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (الوطن العدنية ) خاص:

دشن رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي الكريحي طاهر كنعان، ونائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الاكاديمية أ.د محسن باحاج، ومدير مركز التأهيل والتنمية بجامعة شبوة د.محمد لصور صباح اليوم بقاعة مكتب الشباب والرياضة م/شبوة برنامج بناء قدرات طلاب جامعة شبوة.

وقال الكريحي إن هذا البرنامج يهدف إلى تنمية القدرات البشرية التي كان أساسها المساهمه في بناء شخصية متكاملة للطالب، وتأهيله لسوق العمل.

وأضاف الكريحي بأن برنامج تنمية القدرات البشرية يحظى بدعم من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، حيث يهدف البرنامج إلى امتلاك الطالب قدرات تمكنه من المنافسة من خلال تطوير المهارات الاساسية وتنمية المعارف إنطلاقاً من حرصها على تعزيز قدرات جيل المستقبل.

وقال نائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الاكاديمية أ.د محسن باحاج إننا نعتز بدورنا في رئاسة جامعة شبوة ومساهمتنا في تحقيق مرتكزات برنامج تنمية القدرات البشرية، من خلال تقديمنا للانشطة المتميزة التي تُسهم في بناء شخصية الطالب المتكاملة نفسيًا وسلوكيًا ومهاريًا، ليكون قادراً على متطلبات سوق العمل، وإعداد جيل ريادي قادر على إحداث تغيير إيجابي، كما نحرص على تمكين مختلف مجالات التعلم النوعية.

وشكر رئيس مركز التأهيل والتنمية بجامعة شبوة د.محمد لصور دائرة الشباب والرياضة على جهودها التي تبذلها لبناء قدرات وتنمية مهارات طلاب الجامعة.

وتمحورت ركائز البرنامج التدريبي في يومه الأول والتي حاضر فيها أ.د محسن باحاج نائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الأكاديمية حول التخطيط الاستراتيجي حيث يعتبر التخطيط الاستراتيجي من الوسائل الهامة التي تساعد الطلاب في تحديد رؤاهم المستقبليه وتوجهاتهم العامة، وضمان تسلسل هذه الغايات الى خطط واقعيه ومشاريع ملموسة.

حضر التدشين مدير إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي م/شبوة عبدالرحمن الحرملي ورئيس اتحاد طلاب جامعة عدن يحيى الطبقي وعضو دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي عواد الحجيلي.