اخبار وتقارير

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - الساعة 02:38 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (الوطن العدنية ) خاص:



زار عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي العميد علي احمد الجبواني، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي طاهر كنعان رئاسة جامعة شبوة وكان في استقبالهما الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسرده رئيس الجامعة.

وخلال اللقاء الذي عُقد بقاعة الجامعة أشاد الجبواني والكريحي، بجهود إدارة جامعة شبوة في الارتقاء بالعملية التعليمية داخل كليات الجامعة الـ (6) وسعيها من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والرياضة، والعمل عل تطوير الأداء في مختلف الكليات.

وأكد الجبواني أن الجامعات المكان الأول لاحتواء الشباب والوعاء الحقيقي لأفكارهم لبناء جيل متسلح بالعلم يسهم في بناء المجتمع مدني.

من جانبه أكد الكريحي استعداد دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لرعاية الأنشطة الرياضية والشبابية بالجامعة.

ونوه الكريحي إلى أهمية تأسيس "اتحاد طلاب جامعة شبوة" أسوة بالجامعات الأخرى وليمثل الطالب الشبواني ويطالب بحقوقه ويكون جهة مساعدة لعمادة الكلية في إقامة والرقي بالأنشطة الطلابية المختلفة للجامعة.

من جانبه شكر رئيس جامعة شبوة د.توفيق باسرده، المجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمامه وحرصه على دعم العملية التعليمية بالجامعة والأنشطة والفعاليات التي تعزم الجامعة تنفيذها.

حضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي، والدكتور محسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور أحمد امصبح أمين عام الجامعة، ومدير إدارة الدراسات العليا الدكتور محمد السدله، والدكتور محمد لصور مدير مركز التدريب والتأهيل في الجامعة، والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد ورئيس اتحاد طلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي.