اخبار وتقارير

السبت - 23 سبتمبر 2023 - الساعة 05:38 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/السعودية

بعث المجلس الأعلى لأبناء الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده والشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني ال 93 للمملكة.


وجاء في نص البرقية:
تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكه

مقام خادم الحرمين الشريفين الملك : سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
صاحب السمو الملكي الأمير : محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء
حفظكما الله ورعاكما.
يسرنا في الجالية الجنوبية لدى المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي أن نبعث لمقامكم الكريم وللشعب السعودي الشقيق أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، والذي يحل علينا في ذكراه الثالثة والتسعون، والذي يأتي في ظل الانجازات العظيمة التي تحققها المملكة، ويلمسها المواطن السعودي والعربي واقعآ في المجالات كافة.

وبهذه المناسبة العظيمة، ننتهز الفرصة لأن نعبر لكم عن امتنانا وتقديرنا العالي لما يلمسه المقيم الجنوبي من تعامل راقي وكريم على أرض مملكة الخير والسلام والعطاء وللدعم المستمر والمتواصل لقيادتكم الرشيدة في جهود تطبيع الحياة في محافظات الجنوب، كما نثمن دعمكم في تعزيز جهود الأمن والاستقرار، وإحلال السلام، وهو ما يعكس المسؤولية العظيمة التي تضطلعون بها تجاه شعبنا بشكل خاص، وشعوب المنطقة بشكل عام، وقيادتكم للمشروع العربي ضد الأخطار التي تتهدد المنطقة.

كما نغتنم هذه المناسبة لنجدد التأكيد على أن المملكة هي عمق الجنوب الاستراتيجي، معبرين عن تطلع شعبنا لمزيد من الدعم لما يحقق أمانيه في الحياة الحرة والكريمة، وأن تشهد علاقات الأخوة مزيدآ من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتينا العربية والإسلامية.

ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظمية، فإننا نبتهل إلى الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها وتقدمها في كافة المجالات.

تفضلوا بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام لمقامكم السامي وللشعب السعودي الشقيق.

المجلس الأعلى لأبناء جالية الجنوب العربي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج
عنهم :
الشيخ / عباس صنيج الشاعري
رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي