اخبار وتقارير

الثلاثاء - 12 سبتمبر 2023 - الساعة 07:10 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن


تفقد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، مستوى سير أداء مختلف القطاعات والإدارات العامة بديوان عام وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن.

وطاف وزير الداخلية ومعه وكلاء الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، في مختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة، واطلع على مستوى سير العمل وأداء الموظفين والعاملين في الديوان.

وأشاد الوزير حيدان، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.

كما أكد وزير الداخلية، الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل الصعوبات التي تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة.

كما ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم عددا من الوكلاء ومديري العموم في الوزارة، جرى خلاله مناقشة مستوى تنفيذ خطط الوزارة وتقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل.

كما تطرق الاجتماع بمشاركة وكلاء الوزارة لقطاع الأمن اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر، وقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد العامري، إلى الخطط المستقبلية لمختلف القطاعات والإدارات العامة بالوزارة التي من شأنها الارتقاء والنهوض بمستوى العمل وتعزيز الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة في عدن.