اخبار وتقارير

السبت - 02 سبتمبر 2023 - الساعة 06:48 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/شبوة

نفى مدير عام مديرية رضوم الاستاذ هادي سعيد الخرماء خبر نشره موقع ( منبر شبوة ) الإخباري الذي حمل عنوان ( قرار تعيين مدير لميناء قناء التجاري من غير أبناء المديرية قرار صادم وغير مقبول ، ونحن في السلطة المحلية لم يتم اشعارنا بذلك وسمعنا الخبر من الإعلام ) .

وقال الخرماء مدير عام مديرية رضوم :" أننا نفي كل ماورد في ذلك الخبر جملاً وتفصيلاً ولا نعلم من المصدر الذي اعتمد عليه موقع منبر شبوة في نقل ذلك الخبر للأسف الشديد الذي لم يتحرى المصداقية والشفافية والنزاهة المهنية في النقل .

وأضاف الخرماء معلقاً :" أننا في السلطة المحلية بمديرية رضوم لدينا مواقعنا الإخبارية الذي ننقل فيه الأخبار والأنشطة والتصاريح ، ومن أراد شيء عليه الرجوع إليها .

وأختتم الخرماء مدير عام مديرية رضوم حديثة بالقول:" نتمنى أن يتم تحري الدقة والموضوعية والمصداقية الصحفية والإعلامية في نقل الأخبار ، وعدم الانجرار إلى الإشاعة والاقويل والأكاذيب التي تقلل من شأن الموقع في الأول والأخير ومن الثقة والحقيقة بين أوساط المجتمع ، وأننا في السلطة المحلية بمديرية رضوم مع كل القرارات الصادرة من السلطة المحلية في مركز القرار في العاصمة عتق المتمثلة بسلطان شبوة وريان السفينة الشيخ محمد بن عوض الوزير العولقى .