مقالات وكتابات


الثلاثاء - 14 سبتمبر 2021 - الساعة 06:24 م

كُتب بواسطة : الشيخ محمد علي عثمان - ارشيف الكاتب


إن ما آلت إليه أمور المواطنيين البسطاء في بلدنا الغني أمر جلل يوجب التحرك للتغيير👈🏽وأنا ناصح لكم أمين👆🏽والله يشهد.

👈🏽وأريد منكم عدم التخريب للممتلكات العامة أو الخاصة أو إغلاقها أو قطع الطرقات على المواطنين لأنهم متضررين مثلكم .

📌 وأتمنى منكم ترتيب أموركم حتى نصل جميعنا للمنشود من التغيير للأحسن👈🏽ولاتذهب جهودنا سدى مثل المرات السابقة📌ويصعد على أكتافنا الإنتهازيون اللصوص القتلة السفلة من الأفراد او الأحزاب أو غيرهم من شياطين الإنس👈🏽وعليه أقترح عليكم الآتي..

1)فلنجعل عملنا كله(خالصا لوجه الله👈🏽ولانشرك معه شيئا )👈🏽حتى يقبل الله منا العمل👈🏽وينصرنا.

🌹قال رسول الله👈🏽قال تعالى(أنا أغنى الشركآء عن الشرك👈🏽من عمل عملا أشرك فيه معي غيري👈🏽تركته وشركه).أخرجه الإمام مسلم.

🤲🏽وليكون قتيلنا أو جريحنا أو سجيننا في سبيل الله👈🏽دفاعا عن دينه وأهله ودمه وماله📌فاالله شرع لنا دفع الظلم والبغي والعدوان.

🌹قال عليه الصلاة والسلام(من مات دون دينه فهو شهيد👈🏽من مات دون دمه فهو شهيد👈🏽من مات دون ماله فهو شهيد)..السلسلة الصحيحة للالباني.

2)أن نتوب إلى الله من كل الذنوب صغيرها وكبيرها👈🏽ونتضرع باالدعاء ليل نهار ليرفع الله عن البلاد والعباد الغلاء والوباء وجميع أنواع البلاء.

3)أن نرتب أنفسنا بعمل هيئة الدعوة للكتاب والسنة👈🏽ممن نختارهم من أهل العلم والدين والفضل والنزاهة والإستقامة الظاهرة👈🏽من مساجدنا وحوارينا ومديرياتنا .

📌فإن المفسدين هؤلاء لم يستطيلوا في فسادهم على البلاد والعباد📌إلا بسبب ضعفنا وإستسلامنا خوفا من بطشهم وتفرقنا.

🌹قال تعالى(واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا ...).

📌وعلى هيئة الدعوة للكتاب والسنة الإفتاء والتبيين لأحكام الشرع من حلال وحرام في صفوفنا أو صفوف خصومنا عبر الخطب والمحاضرات والدروس والمنتديات كلها.

📌وعلى هيئة الدعوة للكتاب والسنة قيادة الجماهير للوصول للمأمول.

📌على أن نلتف حولهم كجماهير بقوة الله🔫ثم بأسلحتنا👈🏽لندافع عنهم وعن بقية الجماهير👈🏽ضد المعتدين البغاة القتلة اللصوص الذين أوصلوا البلاد والعباد لهذه المهالك.

📌أن تكون هيئة الدعوة للكتاب والسنة مكلفة بإختيار القيادات الصالحة من أهل الكفاءة في المجالات كلها لقيادة البلاد من الان فصاعدا.

📌أن تضع هيئة الدعوة للكتاب والسنة الخطط الإستراتيجية المرحلية👈🏽الإستباقية والإستدراكية👈🏽للجماهير لبلوغ الأهداف👈🏽حتى لايخمد الحراك الجماهيري بقمعه👈🏽أو يتم إفراغه من أهدافه.

📌أن يكون لهم حق تغيير الفاسد في السلطة كائنا من كان إستنادا للشرع والبراهين الثابتة على فساده.

📍أن يبقى كل موظف حاليا في مكانه👈🏽ويعمل مع هيئة الدعوة للكتاب والسنة لإدارة شؤون البلاد والعباد للأحسن.

🤝🏽أن يقوم الموطنون جميعهم بتسجيل وتوثيق📌 أسماء المتضررين من يومنا هذا📌إما باالقتل👈🏽أو باالإخفاء القسري👈🏽أو باالإصابة البالغة أو البسيطة📌أو بأي نوع من أنواع الضرر على النفس أو الممتلكات العامة أو الخاصة.

📌وأن تقوم الجماهير بتزويد هيئة الدعوة للكتاب والسنة عبر هواتفهم بكل ماوثقوه من إنتهاكات وقعت على الجماهير وممتلكاتهم العامة والخاصة أولا بأول👈🏽ليتم أرشفته وتعويضهم وذويهم بعد رفع الله للغمة عن البلاد والعباد.

📌أن يتم توريد الإيرادات كلها لحساب تديره وتشرف عليه هيئة الدعوة للكتاب والسنة بشفافية أمام مرآئ ومسمع ومشاركة الجماهير عبر من إختاروهم من مساجدهم وحواريهم ومديرياتهم📌لتقوم بتوزيعه مباشرة على المواطنيين لتكفيهم الحاجة.

🧠أن تكون هواتف قيادة هيئة الدعوة للكتاب والسنة المختارة من كل مسجد وحارة ومديرية👈🏽غرفة عمليات مصغرة لإدارة الحراك الجماهيري👈🏽وتزويدهم بكل جديد خلال فترة التغيير .

💼وعلى التجار جميعا أن يلتفوا مع الجماهير حول هيئة الدعوة للكتاب والسنة للخروج باالبلاد والعباد لبر الأمان.

🚔وعلى العساكر جميعا الإلتفاف مع الجماهير حول هيئة الدعوة للكتاب والسنة👈🏽أو أن يعتزلوا في بيوتهم📌ولا يواجهوا الجماهير باالسلاح لإبقاء هذا الظلم والفساد ونهب البلاد وقتل العباد👈🏽ويعينوا الظالمين على المظلومين.

🔥ومن أصر من العساكر على مواجهة الجماهير المظلومة المنهوبة المنكوبة📌فليتحمل ما سيأتيه من خسارة دنيوية على أيدي الجماهير📌 وأخروية توعد الله بها الظالمين.

🌹قال رسول الله(من أعان ظالما👈🏽ليدحض بباطله حقا👈🏽فقد برئت منه ذمة الله ورسوله)..الحديث في صحيح الجامع الصغير وزيادته.

🔥ومن يثبت عليه من هيئة الدعوة للكتاب والسنة أو بقية الجماهير🔥الخيانة أو الغدر أو العمل ضد البلاد أوالعباد أومصالحهم أوثرواتهم📌فسيتحمل تبعات ذلك وفقا للشرع(كتابا وسنة)مع التعزير.

📍على الجميع مشكورا الإلتزام باالتعليمات والتوجيهات والخطط الإستراتيجية التي ستلحق بهذه الرسالة لإنقاذ مايمكن إنقاذه من الان فصاعدا.

🤝🏽لو عملنا هذه الخطوات ياأهلي وناسي وتاج رأسي👈🏽سنصل لمبتغانا في إدارة الجماهير لبلادهم👈🏽وإستفادتهم من خيراتهم مباشرة👈🏽وسيأتي القريب والبعيد إلينا لنأمن له مصالحه كان مسلما أويهوديا أو نصرانيا أو من بقية البشر👈🏽وفق إتفاقيات واضحة متوافقة مع شريعة ربنا👈🏽والله غالب ..

✋🏽باب الإلتحاق بهيئة الدعوة للكتاب والسنة مفتوح لجميع الشرفاء من كل مسجد وحارة ومديرية👈🏽فاالبلاد والعباد بحاجة لصادقين مخلصين من أبنآئها لإنقاذها.

📌فهلموا ياوجوه الخير لفعل الخير وأتركوا السلبية والإتكال وإنتظار الحلول من الغير.

📌فلا خير في عبدربه وحكومته والإنتقالي وتحالف الغدر والخيانة ومرتزقتهم.

باللشعوب التي قادت أزمتها
على الليالي عبابيد رعاديد

🚨وأنا جندي من جنودكم ياأهل الخير أحكموني ووجهوني بكتاب الله وسنة عبده ورسوله ومطفاه الصحيحة وأنا والجماهير بعدكم.

🤲🏽اللهم أبرم لهذه الأمة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك👈🏽ويذل فيه أهل معصيتك.

✋🏽على الشرفاء جميعا نشر المقال وملحقاته على أوسع نطاق👈🏽وعبر وسائل الإتصال كلها📌لنعمل جميعنا على قلب رجل واحد📌وبخطى ثابتة📌وخطط إستراتيجية مدروسة👈🏽ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.

وكتبه/محمدعلي عثمان
الخبير الإستراتيجي في الأمن الفكري
مدير التوجيه الديني والمعنوي في محافظة عدن