مقالات وكتابات


الخميس - 24 يونيو 2021 - الساعة 03:44 م

كُتب بواسطة : خالد هيثم - ارشيف الكاتب



يتحدث التلاليين في مواعيدهم بلغة التاريخ ، فهم حريصين على ثقافة المجد الرياضي التي ينتمون فيها الى روح الكبار وسقف العطاء الدال على هذا الكيان بسنوات تاريخه وكل ما يمر عبر هذه الجزيئة التي يخاطب فيها كل أطياف المنظومة بما لديه ، من بعد وعمق ينتسب الى عميد رياضة الوطن.
في مساحة الوفاء التي قدمها النادي الكبير صباح الاربعاء ، وهو يحاور فقيده الكبير "سامي النعاش" النجم والعطاء والمشوار ، وضع التلال كل ثقله بجمع عدد من شخصياته التاريخية ونجومه الكبار ، واصطحب معهم شخصيات متعددة الأدوار في روح عدن الجميلة ، فكان النجوم الكبار بأسماءهم وتاريخهم في الموعد
وجاءت القيادات لتكون في واجهة الحدث .. ليرسم الجميع برواز تابين النجم الكبير الذي لامس بعطاءات كل الوطن من بوابة التلال.
كبير هو هذا النادي في كل موعد ، فقياداته المتعاقبة ، تجيد الاحتفاظ بإرث التاريخ لتقدمه مشهد جديد ، يذهب إلى ، فتقدم الامتداد لما سبقوها ، لتحاور المساحة المفتوحة التي جاءت بالضيوف ليكونوا المحتوى والهدف والغاية.
هي عظمة نادي ـ تجسد روح أبناءه الذين يتداعون لأي محطة , وفي عظمة التلال أنه يدرك قيمته فيقدم الهوية ودلالة التاريخ الذي يمتلك فيه ما لا يمتلكه الاخرين ، لهذا صنع الحديث وخاطب الجميع مشوار الفقيد وتأبينه ، الذي احتضنته المنظومة الرياضية والمجتمعية في عدن التاريخ والجمال والثقافة والرياضة تحت سقف رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي وبحضور أمينه العام "محافظ عدن" أحمد حامد لملس .
قدم التلال من خلال إدارته وقياداته التاريخية ونجومه الكبار ، وكانوا على الموعد لنقش حروف الوفاء في فضاءات السمو الذي يذهب ليحكي قصيدة رثاء ، لنجم قدم كل شيء ، وتفاخر به كل أبناء هذا الكيان العملاق والكبير والوطن، والذي يعاني ظرف خانق وصعب وقاسي ، بعدما فقد كل مالديه في الحرب العبثية التي شنت على عدن.
هو التلال الذي يمتلك قدرة كتابة عناوين تفاصيل "العظمة" في محطاته .. ليرحم الله الفقيد سامي النعاش.