مقالات وكتابات


الأحد - 28 فبراير 2021 - الساعة 05:37 م

كُتب بواسطة : منصور العلهي - ارشيف الكاتب



اليوم مأرب الاصالة ، مأرب العرب العاربة تقول كلمتها الفصل..
تقولها بلسان يماني عربي اصيل .. تقولها من وسط معارك الشرف والبطولة بإن لامكان لاذناب الفرس واحفاد المجوس في بلاد العرب العاربة..
لامكان لايران وكلبهم المدعو(ايرلو) في بلاد اليمن السعيد..
اليوم رجال مأرب والى جانبهم ابطال القوات المسلحة اليمنية ورجال القبائل ومعهم كل الابطال من صناديد اليمن يخوضون معارك الدفاع عن الجزيرة العربية والخليج العربي...!
مأرب اليوم تتقدم الصفوف لمعركة الكرامة والشرف والإباء ..
ولم تترك مأرب لوحدها في معركة المصير المشترك..فما ان دعا داعي الجهاد والدفاع عن ارض العروبة إلا وابطال ابين والمهرة وحضرموت وتعز قد توافدوا الى ساحات المواجهة وكذلك لحج وشبوة والضالع وابناء حجة وصعده ويافع وغيرها من المحافظات التي ترفض تواجد (ايرلو) كان لها رأي آخر وهو التوجه صوب مأرب للدفاع عن شرف وكرامة الامة من اعتداء ايران بواسطة اذنابهم مليشيات العمالة والارتزاق الحوثية..
عدن هي الاخرى قالت كلمتها واعلنتها من قلب المعارك بان لامكان لايرلو وحثالته في ارض اليمن السعيد..
وليعلم العالم اجمع بان مأرب عصية وصعبة المنال على الفرس واذنابهم..
مأرب عربية يمنية اصيلة ولم ولن تسمح ان يطأها ايرلو وعصابته ومن لف لفهم..

مأرب تتكلم اليوم بلسان يماني عربي فصيح وتعلن للملأ ولكل مغرر به بان لامكان للغرباء والعملاء والمجوس والروافض ومن على شاكلتهم في ارض العرب العاربة..

واخيراً نقول:

بإن الحرب الحالية ليست بين الشعب اليمني وبين مليشيات الحوثي العميلة كما يتصور الكثير..!
الحرب ياهؤلاء هي بين ابناء الشعب اليمني الاصيل الذي خرج عن بكرة ابيه للذود عن حياض الوطن وصد المعتدي (الايراني) الذي يحاول ان يغزو اراضينا بواسطة عصابة عميلة تسمى مليشيات الحوثي التي لاحول لها ولاقوة..!
فالحرب اصلاً هي بين اليمنيين الذي يدافعون عن كرامتهم وارضهم وبين ايران الفارسية المعتدية..
وثقوا بان النصر قادم لامحالة لسبب بسيط وهو ان اليمنيين يدافعون عن كرامتهم ووطنهم ودينهم وحقهم وسينتصر الحق على الباطل..رحم الله الشهداء ولانامت اعين الجبناء والمتخاذلين.

✍منصورالعلهي
28 فبراير 2021