مقالات وكتابات


الجمعة - 17 يوليه 2020 - الساعة 12:23 ص

كُتب بواسطة : هاني المحثوثي - ارشيف الكاتب



منذ انطلاق عاصفة الحزم في اليمن لإعادة الشرعية اليمنية ودحر الانقلاب والتحالف السعودي الإماراتي يكيد المؤامرات تلوا الأخرى على الشعب والشرعية اليمنية رغم انه يستطيع إنهاء الانقلاب الحوثي وإعادة الشرعية لكنه لا يريد إنتهاء الحرب في اليمن حتى الانتهاء من تجهيز طبخة اطماعه التي يأمل الحصول عليها على تراب اليمن التي لم تقبل من سبقوهم ممن حاول النزول الى ميادين اليمن ولم تكن لهم إلا مقابر جماعية.

يستخدم تحالف الدولتين الخليجية اصحاب العقول الخاوية والفاشلين وجعلهم قيادات لمليشياته العسكرية التي يغذيها لتنفيذ مآربه وسيجد نفسه يوماً خسر مليارات الدولارات على هؤلا المليشيات دون فؤائد جناها ، بل سيجني جرائم ضد الانسانية وكل يوم يمر ترصد انتهاكات مليشيات دولتي التحالف في صفحات المنظمات الدولية لحقوق الانسان والجرائم لا تسقط بالتقادم هكذا علمتنا عدالة السماء.

ضمن حرب تحالف الدولتين الخليجية يعمل التحالف على هدم القدوات اليمنية ابتداء بالتحريض على الجيش اليمني وتصويره بجيش حزبي إخواني لا يمثل دولة الجمهورية اليمنية والتحريض ضد كل قادات الشرعية والجيش اليمني الاحرار الذين يرفضون تصرفات دولتي التحالف الطائشة.

تحاول الشرعية اليمنية العمل لتوفير الخدمات والمرتبات للشعب اليمني ويقابلها حرب شعواء من مليشيات دولتي التحالف في تقويض عمل الشرعية ومحاربتها وهدم هيبتها امام الشعب.

لا بديل للشعب والشرعية اليمنية إلا الانتفاض ضد التصرفات الرعنا لدولتي التحالف واهمية تعريفهم انهم غرباء في اليمن ويجب عليهم احترام اهل الأرض لا التسلط عليهم في بلادهم، "ويا غريب كن اديب" قبل ان تجد نفسك ليس فقط مطالب بإعادة الشرعية وانهاء الحرب بل مطالب بأستعادة الأراضي اليمنية القديمة المنهوبة.