مقالات وكتابات


الخميس - 09 أبريل 2020 - الساعة 10:29 م

كُتب بواسطة : خالد عباد - ارشيف الكاتب


"أبو مشعل" الكازمي مدير أمن أبين برغم من منصبة كمديراً لأمن أبين والمهمات الملقاة على عاتقة الا أنه عمل جهود مجتمعية تستحق الثناءً والشكر بما قأم ويقوم به.

ففي الأمس الغريب قأم بمبادرة أخوية بمباراة جمعت نجوم الزمن الجميل مما تركت الطباع الحسنة كونها بأدرة نادراً ما تحدث في محافظتي الأبية أبين، ولم يكتفي عند هذا الحد بل شارك الرجل بحملة التوعية التي أقامتها أحداً المؤسسات تنقل خلالها وسط جنودة كأنه واحداً منهم دون تكبر أو غرور مما يوحي أن الرجل طيب الخصال متواضع الطباع الذي ودون مبالغة ترفع القبعات للكازمي.

وبين هذا وذاك ما إثار الدهشة والأعجاب تكريم مدير أمن أبين "أبو مشعل" الكازمي للمبدعين الذين عانوا من التهميش واللأمبالة من السلطات المحلية بشكل خاص والبلد بشكل عام، فقال أباً مشعل كلمته أنتم أخوتنا ونحن سنبادر بالتكريم كونكم شرفتم بلدنا خير تشريف.

حقيقة الرجل تمكن من وضع بصماته الأمنية منذ أن تولى أدارة أمن أبين بجهود جبارة، وبعد النجاحات التي حققها هاهو يضع كذلك بصماته الأجتماعية فتحية من القلب والأعماق للكازمي.

ونتمنى الأستمرارية بالروح المعنوية والحس الأمني إلى جانب المبادرات الأجتماعية وأستقطاب المبدعين في شتئ المجالات والأهتمام بهم.