مقالات وكتابات


الإثنين - 09 مارس 2020 - الساعة 06:58 م

كُتب بواسطة : ياسر محمد الأعسم - ارشيف الكاتب


أثبت (محمدوز) و رفاقه أن النجاح لا يحتاج إلى رعاية وزارة أو ينتظر دعم سخي و خطط و برامج جهنمية و ملاعب مجهزة، و لكن قد يصنعه العشق و الجهد و الإخلاص و النوايا السليمة ، كما أن المبدع ينحت في الصخر و لا يعترف بالظروف الصعبة.
* شهدت محافظة عدن عصر يوم الجمعة الماضي ، اختتام بطولة شهداء الوحش الثانية للكرة الخماسية التي احتضنتها مدينة كريتر ، بمشاركة 50 فريقاً شعبياً يمثلون مختلف مديريات محافظة عدن و بعض المحافظات المجاورة.
* البطولة التي ينظمها فرع اتحاد الفرق الشعبية بمديرية صيرة برئاسة الأخ محمد عبدي و بإشراف الأخ فهمي عبدالرب و دعم الشيخ صالح عوض رئيس مجلس إدارة شركة عدن للصرافة ، شهدت جميع مبارياتها حضوراً جماهيرياً غفيرا،ً لم تمنعهم حرارة الشمس أو ضيق المساحة ، فحين لم تستوعبهم مساحة الملعب الصغير ، احتلوا أسواره و أسطح المباني المجاورة ، في منظر يثير الدهشة و الإعجاب معاً ، حتى أنك تحسبهم في عرس أو حفلة رقص.
* الحدث كان بمثابة احتفال كبير و لوحة جميلة لرياضة عدن و نعتقد أن نجاحه يضع جميع المسئولين عن الرياضة العدنية و خاصة كرة القدم في موقف محرج و إمتحان حقيقي لقدراتهم.
* قطرات العرق لها ثمن و لنجاح لذة كبيرة لا يشعر بها إلا المجتهدون .. يستحق (محمدوز) و فهمي عبدالرب و رفاقهم أن رفع لهم القبعات احتراماً و نقول شكراً لشيخ صالح عوض.
* عدن مدينة تعشق الحياة ، قد تنزف ولكنها تصنع المحبة والسلام.

- تصوير مختار محمد مشرقي