الفن

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 06:46 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/عدنان القيناشي

زار صباح اليوم الأربعاء قائد الفرقة الأولى علي الشمي اللواء الثالث درع الوطن المرابط في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، وكان في استقباله قائد اللواء عبدربه الرقابي وأركان حرب اللواء علي الغيل ورئيس عمليات اللواء محمد علوان وركن الاتصالات عبدالله المشدلي وعدد من قادات الوحدات والسرايا.

ورحب قائد اللواء عبدربه الرقابي بوصول قائد الفرقة الأولى والوفد المرافق له إلى مقر اللواء بمنطقة عكد، شاكراً كل الجهود المبذولة التي يقوم بها قائد الفرقة الأولى تجاه تفقده لألوية درع الوطن وخاصة اللواء الثالث بأبين، حيث أطلع الشمي على الجاهزية القتالية وسير عملية التدريب على الحركة النظامية لدى المجندين بالدورة التدريبية في الميدان من قبل المدربين.

وخلال زيارته الرسمية التي أجراها إلى اللواء ألقى الشمي كلمة أمام المجندين في الميدان حيا في مستهلها الدور الذي تقدمه قيادة اللواء من أجل إرساء مداميك لبنة تأسيس اللواء الثالث درع الوطن في المنطقة الوسطى بأبين من خلال الدعم السخي الذي تقدمه قيادة التحالف العربي إلى قيادة ألوية درع الوطن ممثلة بقائدها بشير المضربي الصبيحي.

وشدد في كلمته على أيادي جميع المنتسبين أن يكونوا أد المسؤولية المناطة تجاههم وتحمل كافة المهام العسكرية الموكلة إليهم في الدفاع عن الدين والعرض ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانياً والامتثال إلى أوامر قيادة اللواء في أي توجيهات عسكرية توجه لهم.