اخبار وتقارير

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - الساعة 12:08 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات



كشف الناشط والإعلامي "الكبسي" تفاصيل عن جريمة اختطاف نجله الطفل "صخر" ذات العشر سنوات بعد اختطافه لأكثر من 24 ساعة من أمام منزله بيريم في محافظة إب
.
وقال الناشط والكاتب اليمني عبد الوهاب الكبسي في منشور مطول له على حسابه في الفيس بوك.

"ابلغت الأمن عن حادثة إختطاف إبني صخر بعد أن بحثنا عنه عند الجيران والأقارب وفي الأسواق ولم نجده ؟ وقمت بنشر المنشور ؟ "

وأضاف الكبسي "ثم أفادني بعض جيراني الاخوة خليل الخباني و ع الخباني وغيرهم, وأطفال الحارة بأنهم شاهدوا إبني قبل آذان المغرب وبجواره إبن عمه المدعو إبراهيم الكبسي الذي يسكن في صنعاء".

وأكد الكبسي " وعملنا محضر بلاغ وبدأت إدارة أمن يريم بالبحث والخروج ب2 أطقم وتكاسي وباصات بقيادة مدير الأمن الاخ صدام غلاب ابو عطان وضباط الأمن والأفراد ومتابعة مدير عام المديرية العميد محمد الدرواني ومشاركة اكثر من 500 من الرجال والشباب وجميع عقال الحارات ".

ووضح الكبسي " بدأت عملية بحث وتقصي وتفتيش في الحارات والعمارات والجبال والوديان والعبارات والكهوف والمزارع وأحواض المجاري. والعبارات, ومقالب القمامة, والفنادق, وفي كل مكان وجمع تصوير /فديوهات الكاميرات لمداخل الشارع والمدينة من جميع الجهات من البقالات والمحلات وكاميرا الأمن وغيرها وإحضار الشهود والإستماع لهم وفتح محاضر وتبليغ جميع النقاط الأمنية والعمليات المشتركة" .

وبين الكبسي إن عملية البحث استمرت طوال الليل حتى وجود الطفل تمام الساعة ال1 ظهرا ولا زالت عملية البحث عن الخاطف مستمرة حتى إلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة.

وطالب الكبسي بالقبض على الخاطف وردعه باعتبار الموضوع يهم الجميع "قضية رأي عام" فما أصبح بدار جارك سيصبح بدارك " .

وكان الكبسي قد ناشد بإعادة ابنه صخر ذات العشر سنوات والذي تم اختطافه قبل أذان المغرب يوم أمس طالبا خاطف ابنه بإعادة إليه والتفاوض معه على ما يريد قائلا "حرام طفل عمره 10 سنوات امه عندها سكر وضغط لا تموتها " .