آراء واتجاهات

الإثنين - 23 يناير 2023 - الساعة 11:34 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/ناصر الشماخي

حينما تكون متسلح بالارادة والعزيمة فانك لامحالة سوف تقهر المستحيل وتجعلة خلفك مؤسسآ لنفسك خط مستقيم ليس فيه متاهات اوعثرات في حياتك نظرآ لكونك غرست في نفسك الارادة والعزيمة وتسلحت به في كل خطوة تخطوها في مناحي الحياة..

فالرائد محمد السعو على الرغم من صغر سنة الا انه يجعلك ان تخلع القبعات امامة اجلالآ واحترامآ لهذة الهامة الانسانية الشابة والمثابرة في عملها وذلك من خلال عمله الدؤوب والخلاب في دائرة الامداد والتموين التي شكل واياها وجهان مشرقان لعمله واحدة همها الاول والاخير النهوض بالوطن وبمؤسسته العسكرية صمام امان الوطن وحصنه المنيع..

كلنا يعلم ان الحرب لاتخلق سواء الكوارث وتنتهي فيها كثير من المرافق الهامة والمفصلية وهذة مسلمة طبيعية لاتحتاج الى معطيات ، الا حينما تكون متسلحآ بالارادة والعزيمة فانك تجد البراهين لهذة المعطيات وتحللها بطريقة ادبية انيقة وشيقة تجد من الاخرين ينظر اليك بنظرة حب واحترام ليظل هذا العزم ونقش اسمك بقوة في الصخر كالرائد/ محمد السعو الذي اثبت مكانته كركيزة اساسية لدائرة الامداد والتموين التي يديرها الاب الفاضل والراسخ في الوجدان العميد/ علي الكود.

اليوم ومن خلال ماتمر به دائرة الامداد والتموين من توهج في كل انحاء الوطن ليس بمحض الصدفة انما بعزيمة واصرار ابناءها المخلصين امثال الشاب الخلوق الرائد / محمد السعو المتفاني والمخلص في عملة الذي يشهد له القاصي قبل الداني.

تحية والف تحية لهذة الهامة الوطنية الشابة والمتمثلة بالشاب الخلوق الرائد ( السعو) الذي ظل شبابة كاملآ في خدمة الوطن والذي اثبت مكانته واكد للجميع قولآ وفعلآ ان الارادة تقهر المستحيل مهما كان المستحيل صعبآ ومن المحال.


ناصرالشماخي..