اخبار وتقارير

الجمعة - 02 ديسمبر 2022 - الساعة 05:29 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


استشهد عدد من قيادات وأبطال المقاومة الشعبية في محافظة مأرب، الساعات الماضية، أثناء التصدي للهجوم الكبير الذي شنته مليشيا الحوثي الإنقلابية على مواقع عسكرية في الجبهة الجنوبية.

وأكدت مصادر ميدانية وإعلامية، أن المعارك التي تدور في الجبهة الجنوبية بمأرب ولازالت مستمرة حتى اللحظة، أسفرت عن استشهاد عدداً من قيادات وأبطال المقاومة الشعبية.

ونشرت المصاد قائمة باسماء قيادات وأبطال المقاومة الذين استشهدوا خلال المواجهات وهم: (بندر عبدالله صويلح- محسن سعود سلامه- عبدالله محسن سلامه- سعود حمد سلامه- سلطان سعود سلامه- سعود محسن علي العبيدي- صالح عبدالله صالح اليوسفي- علي زبن الله شريان- يحيى محسن القريضي).

وحسب المصادر، فقد تكبدت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الهجوم خسائر فادحة، وسقط العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح، فيما تمكن أبطال الجيش والمقاومة، من أسر عدد كبير من مقاتلي الحوثي.

وتجددت المعارك خلال الساعات الماضية، عقب هجوم كبير شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية تابعة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جنوب مأرب.

وتشهد جبهة "العكد" جنوب محافظة مأرب، معارك هي الأعنف، ومواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي.