أخبار محلية

الأحد - 25 سبتمبر 2022 - الساعة 03:01 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/الوديعة/خاص


اختطف مواطن يمني في أول نقطة أمنية يمنية أثناء عودته من السعودية قبل ٤ أيام دون وجود سبب لذلك .

وقالت اسرة معاذ يحيى صالح سلمان ان ولدهم عماد اختطف في أول نقطة أمنية تابعة لليمن بعد الخروج من المنفذ السعودي واخفائه في أحد السجون تحت الارض هناك .


واوضحت " أنه وبعد بحث أيام من اختفائه بسبب انقطاع التواصل معه اتضح أن معاذ تم اختطافه وسجنه تحت الارض بأوامر من قائد كتيبة حماية منفذ الوديعة العميد ( عمير محمود العزب ) دون أي مبرر ذلك.

وناشدت اسرة معاذ الجهات المختصة بدءا من وزير النقل إلى المجلس الرئاسي التدخل لإطلاق سراح ولدهم عماد الذي تم اختطافه وسجنه بأحد السجون هناك تحت الارض دون حتى امكانية الوصول اليه بعد ان اخذوا كل وسائل التواصل منه.

واستغربت اسرة معاذ الطريقة التي يتعامل بها قادات النقاط هناك مع المغتربين الذين يريدون العودة الى اسرهم بطريقة همجية بدءا بالسجن ثم الأخفاء مؤكدة أن هذا العمل دليل على أن قرار سجنه واختطافه واخفائه ليس له مبرر ليتم التوضيح حوله من قبل من اتخذ الأمر بهذا

داعية جميع الشعب شمالا وجنوبا لمؤازرتهم ونبذ هذه التصرفات المشينة التي اسائت إلى رجال الامن هناك ، وبات المغترب يخاف العودة لبلده من بسبب ابناء جلدته ، مشيرة إلى أن عماد ليس الأول من حيث خطفه وسجنه واخفائه فقد سبق ذلك الكثير دون أي مبرر لذلك.