ثقافة وفن

الأحد - 24 يوليه 2022 - الساعة 03:26 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات


كشف المطرب محمد حماقي عن رغبته في خوض تجربة التمثيل، مشترطا أن يكون عمله الأول من إنتاج تامر مرسي، الذي حضر مساء أمس الحفل الأول لحماقي في صيف 2022 بمدينة العلمين الجديدة، وأكد المطرب المصري أنه مستعد تماما لتوقيع العقود فور انتهاء الحفل.

محمد حماقي توقف عن الغناء للترحيب بالمنتج تامر مرسي، وطالب الحضور بتحيته وقال: بفرح لما بشوفك،وعايزين نشتغل مع بعض بقى ونمثل" وسط تشجيع كبير من الحضور وأضاف:" لو موافق نمضى بعد الحفلة"، وهو الأمر الذي نال إعجاب تامر معلنا موافقته على هذا العرض.

الحفل الذي أقيم بعد منتصف ليل أمس وامتد للساعات الأولى من فجر اليوم الأحد شهد حضورا كبيرا لنجوم المجتمع والفن، ومنهم المطرب أحمد سعد الذي صعد إلى خشبة المسرح لمشاركة حماقي الغناء، وأشار حماقي إلى الصداقة الطويلة التي تجمعهما معلقا: أحمد من الأصوات النادرة اللي نفتخر بيها، ومن جانبه رد أحمد سعد قائلا: أنا عايز أقول حاجة، أنا بحبه، ومش ممكن أروح أحضر حفله غير حفلة حماقي في الكوكب.

وحضر الحفل المنتج تامر مرسي وحرمه نسرين إمام وحرم الفنان ماجد المصري، مي رؤوف حرم المنتج حمدي بدر، رائدة العمل المدني والتطوعي سامية أبو الفتوح، المنتج محمد حامد، اللواء أشرف دياب وحرمه والفنان أحمد سعد وحرمه علياء وأبناء الشيخ صالح كامل وأحمد مسعود وحرمه الإعلامية يمنى طولان ومحمد زكي والفنان أحمد عصام الذي شارك حماقي بالـ fire works المثيرة طوال الحفل.

صعد حماقي علي خشبة المسرح في الواحدة صباحا مرددا أغنية نفسي أبقى جنبه وسط أجواء من البهجة والحماس وحرص بعدها علي توجيه التحية للحضور، واستكمل حماقي وصلته الغنائية بأغنية زيها مين ولا ملامة، كما قدم لأول مرة مقطعا من أغنية السيدة أم كلثوم "أنساك".

يذكر ان محمد حماقي شوّق جمهوره لأول فيلم سينمائي له في شهر سبتمبر من العام الماضي، وقال في برنامج "صباح الخير يا مصر" عبر القناة الأولى المصرية، إنه يعمل على فيلم جديد كان من المقرر أن يبدأ تصويره آخر العام الماضي.

وتابع: أنا بحب السينما جدًا، مش عايز أعمل حاجة كليشيه، ومجرد مغني بيتجه للتمثيل، مش عايز استخدم السينما لخدمة المغني.

وأضاف: مؤخرًا عندنا فيلم كويس أوي، حاسس إن هو الفيلم دا اللي كنت مستنيه، وإن شاء الله هنعلن عنه قريبًا بعد إطلاق الألبوم كله هنبدأ التصوير وهيكون الفيلم خلال السنة دي.

ولكن مر العام دون البدء في تصوير الفيلم، ليبقى حماقي المطرب الوحيد من أبناء جيله الذي لم يقدم تجربة التمثيل، عدا ظهوره كضيف شرف أمام النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل "لهفة"، وظهر ضمن أحداث العمل بشخصيته الحقيقية.