اخبار وتقارير

السبت - 25 يونيو 2022 - الساعة 04:49 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/يافع

اعلن ابناء مديريات يافع شجبهم ورفضهم الحازم والقوي لاي اعمال عنف في مديرياتهم والتي طالت مؤخرا رجال المال والاعمال من ال الرشيدي ..

وقال بيان صادر عن قبائل ومشايخ وقيادات عسكرية وامنية في يافع

خلال تشييع الالاف من ابناء يافع يتقدمهم نائب محافظ محافظة لحج عوض بن عوض الصلاحي ووكيل المحافظة الشيخ عبدالرحمن الجهوري وشيخ
مشايخ يافع عبدالرب النقيب
ومدراء عموم المديريات ورجال المال والاعمال في يافع لجنازة المغدور الشيخ محسن الرشيدي وابنه الشيخ علي محسن الرشيدي وعدد من افراد اسرتهما ان يافع باسرها لن تهادن فيمن يستهدفون تنميتها ورواد تنميتها وامنها ورجالها الاوفياء ..

منوهين الى ان ابناء يافع اليوم سيقفون وقفة رجل واحد لاخذ الحق للمغدورين وبالطرق القانونية ..

واشاد البيان بالدور الريادي للشهداء من ال الرشيدي الذين كانت لهم في انتشال مديريات يافع من وضعها الاقتصادي حيث قام ال الرشيدي رحمهم الله بافتتاح العديد من المرافق الاستثمارثة التي نقلت يافع الى الحضاره والحداثه بالاضافة الى رعايته العديد من المشاريع الخيرية التي اسهمت في انتشال الكثير من الاسر من واقع الفقر ووفرت لهم العيش الكريم ..

واكد الالاف من المشيعيين من ابناء يافع ان يافع خسرت خيرت رجالها وانها لن تهدء حتى يتم اجثتات هذه الظاهره الدخيلة عليها ..

مطالبين بنفس الوقت السلطات الامنية سرعة القبض على الجناة والمدبرين لهذه الجريمة الشنعاء لتقديمهم للقضاء وينالوا جزاء ما اقترفت ايديهم .