ثقافة وفن

الأحد - 12 يونيو 2022 - الساعة 10:43 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية / متابعات



أعلنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الغاء حفلها الأول بدار الأوبرا المصرية والذي كان من المقرر تقديمه يوم 20 يونيو الجاري، بسبب ما وصفته بالفوضى "معلومة الأسباب"، بينما اشارت مصادر من داخل الأوبرا أن الحفل كان من المقرر تنظيمه بواسطة "لجنة العاملين" ولم يتم بيع التذاكر كاملة، ما وضع اللجنة في موقف حرج أمام التزاماتها المالية، ولهذا طلبت من الزغبي تأجيل موعد الحفل حتى تتمكن من تسويق بقية التذاكر.

نوال التي نفت منذ يومين صحة الأنباء المتواترة حول تأجيل حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، أعلنت عبر حسابها بموقع تويتر اعتذارها النهائي عن الحفل وقالت: بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل.

تابعت قائلة: أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر

وتبرأت قيادات دار الأوبرا المصرية من تهمة الفوضى، وأكدوا أن الحفل من تنظيم اللجنة النقابية للعاملين، ومع الانتخابات الأخيرة تم تغيير مجلس إدارتها، وطلب المجلس الجديد من نوال الزغبي تأجيل موعد الحفل ليصبح أول يوليو المقبل، لعدة أسباب من أهمها ضمان بيع تذاكر الحفل بالكامل، وتسوية الأمور المالية للوفاء بأجر الزغبي وفرقتها، ولكن النجمة اللبنانية رفضت التأجيل لارتباطها بحفلات أخرى.