أخبار محلية

الجمعة - 13 مايو 2022 - الساعة 06:25 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات خاصة

تمكنت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء من إلقاء القبض على #عمار عبدالعزيز زهرة الذي أقدم مساء أمس الخميس على قتل والده وزوجته وأحد إخوانه بسبب خلاف عائلي.

وكان الشاب عمار قد أقدم على قتل والده الشخصية الإجتماعية والرياضية ووكيل أمانة العاصمة سابقا "عبدالعزيز زهرة" الرئيس الفخري لنادي اليرموك وزوجته وأخيه ولاذ بالفرار ليتمكن الأمن اليوم من إلقاء القبض عليه.

هذا ونشر الصحفي بشير سنان تفاصيل القضية حول قيام نجل الأسرة عمار بارتكاب الجريمة بحق والده وزوجة والده وأحد اخوانه بعنوان (تفاصيل المأساة) وقال فيه:

توفيت زوجة الأستاذ عبدالعزيز زهرة قبل سنتين .. وإثر ذلك تأزمت حالة نجله عمار .. وكان يلزم الصمت معظم الأوقات .. وفقا لكثير من أصدقاءه.

بعد عام ونصف قرر والده زهرة الزواج من امرأة اخرى .. جن معها جنون عمار .. وطالب والده مرارا بطلاقها .. واخراجها من البيت .

ظل الولد يؤكد على مطالبه لوالده .. مؤكدا انها لن تشاركهم الورث بأي حال من الأحوال .. الى ان وصل الحال به الى تصفية والده وزوجته وأخوه.

وقد اشتكى الاستاذ عبد العزيز مرارا من ولده .. لأصدقاءه المقربين .. والرواية وصلتني من أحدهم وانقلها لكم هنا حتى لا يتم تأويل الحادثة كلا وفق هواه .