أخبار محلية

الأحد - 01 مايو 2022 - الساعة 11:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن/خاص

يسر إدارة تحرير صحيفة الوطن العدنية أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقراء الكرام ولأبناء شعبنا اليمني في الداخل والخارج والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيدا مبارك وفرحة كبيرة ويوفقنا وإياكم للعمل الصالح ولما يحبه ويرضاه .

وسائلين المولى -عزّ وجلّ- أن يتقبّل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعم الأمن والاستقرار والتنمية في بلادنا وسائر البلدان.

وبهذه المناسبة المباركة يتقدم رئيس تحرير الصحيفة "سامح جواس" بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى طاقم التحرير ومحرري الموقع كافة وللمراسلين والمتعاونين والكتاب بكافة المحافظات في داخل الوطن وخارجه , ومشيدا بدورهم الجبار وجهودهم المبذولة في سبيل تلبية حاجة القراء والمتابعين بمختلف الأخبار والمستجدات والأحداث المتنوعة والشاملة وتغطية كافة الفعاليات والأنشطة .


كما قدم جواس خالص التهاني والتبريكات لكل قراء ومتصفحي ومتابعي موقع الوطن العدنية وصفاحتها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي , مثمنا لهم ثقتهم التي منحوها الموقع خلال الفترة الماضية متمنيا لهم عيدا سعيدا ودوام الصحة والعافية وعساكم من عواده .