اخبار وتقارير

الثلاثاء - 25 يناير 2022 - الساعة 05:20 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/مأرب


دشنت دائرة التقاعد العسكري والضمان الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، بمحافظة مارب، توزيع الحقائب المدرسية والزي المدرسي وكذلك السلال الغذائية لعدد من أبناء الشهداء والمتقاعدين.

وقال مدير دائرة التقاعد العسكري والضمان الاجتماعي العميد عبدالجليل المقدشي، إن الدائرة تسعى إلى الوصول إلى مرحلة الإنتاج والاكتفاء الذاتي لأسر الشهداء والمتقاعدين خلال المرحلة القادمة من خلال المشاريع التي ستنفذها الدائرة خلال العام الحالي... مشيداً بالدعم الكبير الذي توليه قيادة وزارة الدفاع للشهداء والمتقاعدين وأقاربهم.

وأضاف المقدشي أن المرحلة الأولى من توزيع السلال الغذائية والحقائب المدرسية والزي المدرسي شملت حوالي 131 من أبناء الشهداء والمتقاعدين على أن يتم كفالتهم في الأيام القادمة.. مؤكداً أن المرحلة تتضمن دراسة أبناء الشهداء والمتقاعدين في كبرى الجامعات المحلية وابتعاث المتميزين منهم للدراسة خارج الوطن على حساب وزارة الدفاع.

وأشاد مدير الدائرة بالجهود العظيمة والكبيرة التي قدمتها أسر الشهداء والمتقاعدين في سبيل الوطن والجمهورية ومقارعة المليشيات الإرهابية الحوثية من خلال تقديمها فلذات اكبادها من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والحياة الحرة والكريمة.

حضر التدشين مساعد مدير دائرة التقاعد العسكري والضمان الاجتماعي عقيد محسن مقبل ورئيس شعبة التأمين المادي بالدائرة المقدم إبراهيم الخولاني وعدد من أسر الشهداء والمتقاعدين وذويهم وأقاربهم.