الفن

الأحد - 23 يناير 2022 - الساعة 05:41 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/أبين/خاص


دشن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين المهندس مهدي الجحيني ومعه مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف ومدير معهد الأوراس بمديرية زنجبار الاستاذ عدني باهادي ومدير المعهد المهني بالكود عبده الحاج الباهوت .. دشن الامتحانات الفصلية للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي ٢٠٢١ .. ٢٠٢٢ م الاي بلغ فيها نسبة الطالبات المتقدمات ٢١ % من إجمالي المتقدمين الذي بلغ ١٩٩ طالب وطالبة في المعاهد المهنية والتقنية بزنجبار والكود وجعار ..

وأوضح الجحيني أن عدد المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الاول في معهد الأوراس بمديرية زنجبار بقسم الكهرباء في المستوى الاول ٢٨ طالبا وفي المستوى الثاني ٢٧ طالبا.. وعدد المتقدمين في المعهد المهني بالكود ١٣١ طالبا وطالبة، منهم ٣١ في قسم الحاسوب بالمستوى الأول ، و ٢٠ في المستوى الثاني، و ١٤ في المستوى الثالث ..وعدد المتقدمين في قسم التكييف والتبريد ٥٦ طالبا منهم ٣٣ في المستوى الأول و ٢٣ في المستوى الثاني

ولفت إلى أن عدد المتقدمين في المعهد الزراعي ١٣ طالبا وطالبة في قسم بساتين في المستوى الثاني.. مشيداً بمستوى التحضير وسير أداء الامتحانات في المعاهد المهنية والتقنية بزنجبار والكود وجعار.

وتمنى الجحيني وعكف للطلاب والطالبات التوفيق لاجتياز امتحانات الفصل الدراسي الاول بنجاح.




محمد ناصر مبارك