الفن

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - الساعة 01:51 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/ الخضر البرهمي

التقى الأستاذ ناصر عوض موسى ، مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر ،صباح يوم امس الاثنين بمدرسة الشهيد عبود ، كل من الاستاذ سامح جمال ، مشرف مشروع المساحات الصديقة للطفل ، وصدام الكوني ، من المتابعة والتقييم في مؤسسة شباب
أبين ، حيث قام فريق المؤسسة ، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر بتسليم الأدوات الخاصة بالمساحة الصديقة للطفل ، والتي تقيمها المؤسسة في مدرسة الشهيد عبود .
والادوات التي تم تسليمها لفريق عمل المساحة ، عبارة عن مواد قرطاسية ومكتبية والعاب تنمي مهارات الأطفال وتعززها .

هذا وقد قام مشرف مشروع المساحات الصديقة للطفل بمؤسسة شباب أبين ، بنقل تحايا الأستاذ حمدي سالم منصور ، رئيس مؤسسة شباب أبين لمدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر ، على تعاونه الدائم في تنفيذ الانشطة التربوية التي تنفذها مؤسسة شباب أبين في مديرية لودر ، وتذليله لأي صعوبات تواجه سير هذه الانشطة .

وبدوره قام الأستاذ ناصر عوض موسى ، بتوجيه الشكر والتقدير لمؤسسة شباب أبين ، رئيسا وفريق عمل ، على جهودهم في مجال حماية الطفل . متمنيا أن تقوم مؤسسة شباب أبين ، بتنفيذ العديد من المشاريع بمديرية لودر ، ولاسيما تلك الانشطة والمشاريع التي تستهدف قطاع التربية والتعليم .

الجدير بالذكر أن مشروع المساحة الصديقة للطفل ، يتم تنفيذه في مديرية لودر من قبل مؤسسة شباب أبين ، للعام الثالث على التوالي .