الفن

الثلاثاء - 18 يناير 2022 - الساعة 01:13 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خنفر /خالد عباد

شهد مجمع هائل التربوي بمدينة الكود نشاط رياضي متنوع جمع ثانوية الصديق زنجبار ومجمع هائل التربوي والنشاط عبارة عن لعبة كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج.

وافتتحت الألعاب الرياضية التي جمعت المدرستين بلعبة كرة القدم التي تعادلوا فيها بهدف لكل منهما حيث سجل اللاعب محمد ناصر من مجمع هائل التربوي هدف التقدم في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أجرى الأستاذ فكري علوي الجردمي تغييرات كانت ناجحة تمكنت من خلالها ثانوية الصديق من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثاني عبر اللاعب نجيب الربوعي لتنتهي المباراة بتعادل المدرستين بهدف لكل منهما.

وفي لعبة كرة الطائرة أستطاعت ثانوية الصديق من أنتزاع الفوز على مجمع هائل بكل جدارة وأستحقاق بشوطين مقابل لاشئ، حيث جاء الشوط الأول بنتيجة متقاربة 25 لثانوية الصديق مقابل 23 لمجمع هائل فيما جاءات نتيجة الشوط الثاني بـ25 لصديق مقابل 22 لهائل لترجح الكفة فوز ثانوية الصديق بهذا اللعبة.

أما لعبة تنس الطاولة فكان الفوز كذلك من نصيب ثانوية الصديق عبر لاعبة المتميز أسامة سعيد الذي فاز على لاعب مجمع هائل معاذ مختار بشوطين مقابل شوط واحد.

فيما جاءات لعبة الشطرنج بتعادل المدرستين أذ فاز اللاعب أسامة ربيع من مجمع هائل على اللاعب عبدالله قريش من ثانوية الصديق من جانبه فاز اللاعب أكرم شيخان من ثانوية الصديق على اللاعب حسام رائد من مجمع هائل لتنتهي نتيجة هذه اللعبة بتعادل المدرستين بفوز لكل منهما.

وفي حديث لمسؤول النشاط بثانوية الصديق زنجبار الأستاذ فكري علوي الجردمي عبر عن شكره لمدير مجمع هائل ومن كان متواجد على حسن الضيافة والاستقبال والكرم.

وأضاف بالقول أنشطة اليوم بين المدرستين كانت مثمرة لطلاب المدرستين وأخرجتهم من جو الدراسة المعتاد وكان يوم مميز بكل ما تعنيه الكلمة.

حضر الفعاليات الأستاذ حلمي مهدي مدير الأنشطة بمكتب التربية زنجبار ومدير مجمع هائل حسن الشحيري والأستاذ علي إبراهيم أمين عام إتحاد شطرنج أبين والأستاذ توفيق ناصر وكيل شؤون الطلاب بثانوية الصديق والأستاذ شهدي سالم والكابتن هدون العبد وعدداً من الشخصيات والأهالي.