الشباب والرياضة

الخميس - 13 يناير 2022 - الساعة 03:57 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

كرمت ادارة نادي المنصورة ممثلة برئيسها الاستاذ أحمد علي الداؤودي فريق ألعاب القوى أبطال المحافظة ، وذلك في الحفل الذي اقيم صباح اليوم الخميس بمكتب السلطة المحلية بالمديرية بحضور الكابتن خالد عفارة مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وعدد من الشخصيات .

وفي حفل التكريم أشاد رئيس النادي أحمد علي الداؤودي بالانجازات التي تحققت لألعاب القوى بالنادي خلال الفترة الماضية والجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الجهاز الفني واللاعبين في سبيل تقديم صورة مشرفة للنادي في البطولات والمسابقات الرياضية .. مضيفا إلى أن ادارة النادي لن تألو جهدا وستكون إلى جانب الابطال اللعبة بتسهيل كافة المعوقات والعراقيل وتقديم الدعم والمساندة والاهتمام بحسب الظروف المتاحة ، لخوض المنافسات بثقة كبيرة وجاهزية عالية ومعانقة البطولات وميدالياتها بجدارة واستحقاق واقتدار .

وكرم رئيس أبطال النادي في ألعاب القوى الفائزين بالمراكز الأولى في فعالية البطولة المفتوحة الأولى لإختراق الضاحية بعدن ، وذلك بعد ان حقق لاعبو النادي ثمان ميداليات من أصل عشر في نهاية السباق ، والابطال المكرمين بحسب المراكز التي تحققت في البطولة و هم :
الأول : عبده علي حطمة .
الثاني : سامر عمر جابر .
الثالث : ناصر حسن .
الرابع : رامي علاء علي .
الخامس : محمد مرشد .
السابع : خالد عبدالله محمد .
الثامن : محسن علاء علي .
العاشر : وليد فهمي .

وبدوره قدم أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني شهاب مهيوب السكر والتقدير لقيادة ادارة النادي ممثلة برئيسها أحمد علي الداؤودي على المتابعة المباشرة والحرص على ان يكون الفريق دوما في جاهزية واستعداد .. وكما اهدت رئيس النادي درع تذكاري تعبيرا للوفاء والاهتمام الذي يقدمه لألعاب القوى بالنادي .