آراء واتجاهات

الإثنين - 06 ديسمبر 2021 - الساعة 04:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/كتب/نبيل ماطر


لم يعد للعمل الإداري طريق في إتحاد كرة القدم أبين، فالهرم التسلسلي للإتحاد لا يعمل به مع تداخل الإختصاصات والمهام واختلاط الحابل بالنابل وما يؤكد صحة كلامي عدم حضور اعضاء الاتحاد لإقرار اربعينية فقيد الكرة الكابتن علي محسن عوض، فلم يكن الامين العام حاضراً ولا مسؤول النشاطات حاضراً ولا المسئؤل المالي حاضراً لم يحضر سوئ نائب الرئيس واعضاء لجنة المسابقات والإعلامي الذين اجتمعوا واعدوا تصور مالي بدون أي قرار من اعضاء الاتحاد لازال الاتحاد يدار عبر الوتس اب وبصورة ارتجالية، والعشوائية اصبحت حاضرة اين قرارات من تم تعيينهم كأعضاء في الاتحاد، أين قرار رئيس لجنة الحكام عندما أقروا ذلك في اجتماع جنيف بلودر ، طالعنا خبر اجتماع يوم الاحد وفيه رئيساً للجنة المسابقات اين القرارت الادارية لماذا لم يكلف احداً لرئاسة لجنة المسابقات ام ان الرجل الخفي في إدارة الاتحاد لم يصدر توجيهاته بعد، لنتوجه بالسؤال من هو الرجل الاول في اتحاد القدم بأبين؟ و من الذي يدير الأمور عبر الريموت كنترول؟ من هو صاحب القرار؟

هل يعقل ان فعالية ليوم واحد تكلف مبلغ واحد مليون وخمسمائة وثلاثة وعشرون الف عندما طالعت حالة نائب رئيس إتحاد كرة القدم بأبين لم اصدق بأن الفشل الإداري يصل الى هذه الدرجة ان يتم رفع تصورات مالية كحالات عبر شبكة التواصل الإجتماعي لم تحصل من قبل ولن تحصل لأي إتحاد في العالم من بعد ، أيعقل يا اعضاء الاتحاد ان مبلغ ضخم كهذا تقام به مباراة واحدة في يوم واحد وكل هذا باسم فقيد الحركة الرياضية والتربوية بأبين والذي لو كان حياً لجالدكم بالسيف والسوط .

يا اتحاد قدم أبين لا تستضلوا بمظلة الاموات وتستخرجوا بأسمهم مبالغ تكفي لاقامة بطولة متكاملة وانتم تكلفتون مبلغ كبير في مباراة واحدة هذا الشيئ لا يقبله عقل ولا منطق لماذا لا تقيموا بطولة سنوية بأسم هذا الهرم الرياضي الراحل الكابتن علي محسن .

أين مدير عام مكتب الشباب والرياضة من مما يحصل من عشوائية وتخبطات وتناقضات في عمل الاتحاد أين الاندية الرياضية التي تمثل دور شاهد ما شافش حاجة .

نأسف الى ما آلت إليه الأمور في اتحاد قدم أبين الذي يعزف على أوتار الموتى لإستخراج مبالغ مهولة لإقامة فعالية بيوم واحد ، اشتم رائحة النتانه فاشعلوا المباخر فريحتكم طلعت يا اتحاد قدم أبين.