الشباب والرياضة

الخميس - 21 أكتوبر 2021 - الساعة 01:38 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


سجل يريمي بينو وجيرارد مورينو هدفين مبكرين لفياريال ليحقق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ 13 عاما، بفوزه 4-1 على يانج بويز في مباراة مثيرة في استاد فانكدورف اليوم الأربعاء.

ودفع هذا الانتصار بالمجموعة السادسة الفريق الإسباني للمركز الثالث بأربع نقاط من ثلاث مباريات، خلف مانشستر يونايتد المتصدر بست نقاط وأتالانتا بأربع نقاط، بينما يتذيل يانج بويز الترتيب بثلاث نقاط لكنه يحتفظ بفرصته في التأهل قبل ثلاث جولات على نهاية دور المجموعات.

وتلقى بينو هدية عيد ميلاده الـ19 عندما وجد نفسه وحيدا دون رقابة تماما عند القائم البعيد إثر تمريرة عرضية من ألفونسو بيدرازا ليضع الكرة بضربة رأس في المرمى ويحرز أول أهدافه في دوري الأبطال ويفتتح فياريال التسجيل بعد ست دقائق من البداية.


وضاعف الفريق الإسباني النتيجة بعدها بعشر دقائق عندما سمح الدفاع لمورينو ليحرز هدفا بضربة رأس عندما وجد مساحة بين مدافعين إثر تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها داني باريخو.

وأهدر الفريقان العديد من الفرص في الشوط الثاني من مباراة ممتعة للغاية، قبل أن تتكرر المواجهة في إسبانيا عندما يلتقي الفريقان مرة اخرى في الثاني من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

لكن إيليا ميشاك قلص الفارق لأصحاب الأرض قبل 13 دقيقة على النهاية، ليندفع بعدها يانج بويز من أجل إدراك التعادل لكنه تعرض للخطر ليحسم ألبرتو مورينو وصمويل تشوكويزي الفوز والثلاث نقاط للضيوف بتسديدين متأخرتين.