اخبار وتقارير

الأربعاء - 20 أكتوبر 2021 - الساعة 09:33 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

قام رئيس مجلس إدارة هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، الدكتور أحمد سالم الجرباء، اليوم الأربعاء، بإعادة افتتاح قسم العناية المشددة في مركز الطوارئ والحوادث بالمستشفى.

وخلال الافتتاح أشاد الدكتور الجرباء بجهود القيادة الإدارية الجديدة لمركز الطوارئ، والترتيبات التي قاموا بها لإعادة فتح قسم العناية المركزة، بما يساعد على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور الجرباء: إن الأوضاع المالية التي يمر بها المستشفى تسببت بإغلاق القسم لفترة قصيرة، غير أنه سرعان ما عاد من جديد، بفضل جهود مدير مركز الطوارئ للشئون الطبية الدكتور أحمد بلفقيه، ومدير الشئون التمريضية بالمركز فاروق قائد.

مؤكدا أن المستشفى استطاع تحدي وتجاوز الظروف الصعبة التي تقوم بها للبلاد، وعمل على توفير أساسيات العمل الصحي؛ للانطلاق من جديد في تقديم خدماته بشكل أكثر جودة وبنوعية أفضل.

وأشار الدكتور الجرباء إلى أن دور المستشفى محوري وحيوي ولا يمكن إلقاء اللوم بشكل مستمر على سوء الأوضاع، بل يجب مواجهتها والتغلب عليها لما فيه مصلحة المواطنين والمرضى المترددين.

حضر فعالية إعادة الافتتاح، نائب مدير مستشفى الجمهورية بعدن الدكتور سالم الشبحي، ورئيس أقسام الباطنية بالمستشفى الدكتورة لينا جبران، ورئيس أقسام الجراحة بالمستشفى الدكتور عثمان شجاع الدين، ونائب مدير مركز الطوارئ والحوادث أنيس حسن، ومدير الشئون القانونية بالمستشفى محمد بلعيد.