عربية وعالمية

الأربعاء - 20 أكتوبر 2021 - الساعة 08:47 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/متابعات


نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو جديدا لافتتاح موسم الرياض، الذي تنطلق فعالياته اليوم الأربعاء 20 أكتوبر، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "بأيادي سعودية سنبهر العالم.. تخيل أكثر، موسم الرياض."

وتبدأ فعاليات موسم الرياض 2021، بمسيرة الافتتاح يليه حفل عالمي للمغني الأمريكي من أصل كوبي "بيتبول"، اليوم 20 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض حتى شهر مارس المقبل، حيث تقام في 14 منطقة وتشمل 7500 فعالية، من بينهم 70 حفلا غنائيا عربيا، إضافة إلى 6 حفلات عالمية، و350 عرضا مسرحيا من مختلف دول العالم.

وقال سفير فرنسا لدى المملكة لودوفيك بويّ: "في طريقي إلى البوليفارد في قلب العاصمة، اتطلّع كثيرا لاكتشاف احتفال إطلاق موسم الرياض، الذي يعدنا بحدث على مستوى عالمي، شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ".

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على "تويتر" بيان كشفت فيه على حجم الإقبال الكبير من الجمهور في المملكة العربية السعودية، بعد طرح تذاكر حفل الافتتاح الذي سوف ينطلق يوم الأربعاء 20 أكتوبر، وأكدت نفاد جميع تذاكر حفل الافتتاح بشكل كامل، وذلك بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

وحرص القائمون على الموسم التأكيد على تنظيم بث مباشر لحفل الافتتاح لجميع من لم يلحق بتذاكر الحفل فجاء البيان: "الشوق لموسم الرياض واضح تذاكر مسيرة الافتتاح انتهت ومرتبين بث مباشر لكل اللي ما لحقوا".

وترافق احتفالات موسم الرياض مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دوراً أساسيّاً في ترسيخ صناعة الترفيه في السعودية، حيث يُنتظر أن تنطلق ألعاب نارية ضخمة في سماء الرياض، من مواقع عدة في المدينة، فضلاً عن حفل الفنان العالمي "بيتبول"، الذي يشكِّل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.

<<< بث مباشر حفل افتتاح موسم الرياض 2021 والقنوات الناقلة
https://www.youtube.com/watch?v=wrg8ehwIVx0
ولمَن لم يتمكن من حضور فعاليات الانطلاق، أعلنت الهيئة العامة الترفيه أن هناك قنوات تلفزيونية ستنقل فعاليات حفل الافتتاح "المسيرة"، اليوم الأربعاء، الساعة 9:30 مساءً، وهي: MBC، روتانا خليجية، MBC مصر، روتانا كلاسيك، روتانا أفلام، السعودية SBC، شاهد لايڤ، LBC، قناة الموسم يوتيوب.