مجتمع مدني

الخميس - 14 أكتوبر 2021 - الساعة 12:10 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/خاص

هنأ نائب قائد قوات الأمن الخاصة العميد الركن سليم المحثوثي معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، ومحافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة أحمد حامد لملس بمناسبة حلول الذكرى 58 لثورة 14 أكتوبر.

كما ورفع نائب قائد قوات الأمن الخاصة العميد الركن سليم المحثوثي مباركة وتهاني ضباط وصف ضباط وأفراد قوات الأمن الخاصة لقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء الركن ابراهيم حيدان بهذا المناسبة الوطنية المجيدة.

وعبر العميد المحثوثي، في تهنئته المرفوعة لمعالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ومحافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة احمد لملس، عن أحر التبريكات والتهاني بحلول ذكرى ثورة 14 أكتوبر، متمنيا أن يعم فيه الأمن والاستقرار وتكون فيه انطلاقة لعودة العمل المؤسسي واستعادة هيبة الدولة لما فيه صلاح البلاد ومصالح العباد.

داعيا في هذه المناسبة العظيمة، أن تتوحد الجهود لتنفيذ اتفاق الرياض بما فيه من ملف أمني وعسكري بما يضمن استقرار الأوضاع خصوصا الأمنية فهي البوابة للتنمية والاستقرار الاقتصادي وتوفر باقي الخدمات.

واعتبر العميد المحثوثي أن الاحتفاء بذكرى أكتوبر يعيد للأذهان مدى صلابة الاباء وقوة عزيمتهم ونضالهم الذي لم يلتفت لفارق الإمكانيات وتوج بطرد الاستعمار البريطاني وهو ما يلهم الأبناء ليكونوا على خطاهم.